هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لمتابعة  مباريات  كرة القدم العالمية على القنوات المشفرة  يرجى الضغط على القنوات الظاهرة نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات  CH 1 CH 2 CH 3 CH 4 CH 5 CH 6 CH 7 CH 8 CH 9 CH 10
مواضيع مماثلة
    دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    JRoo7-al-iRaQia
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Panafs10سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Panafs13سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Panafs15 
    دمعة مسافر
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Panafs10سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Panafs13سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Panafs15 
    زمـن بغــداد
    Sherin adib
    وطن عمري
    moon15_21
    azwar
    Thel_Alyasameen
    زهراء 2008
    دمـوع الغربـة
    المواضيع الأخيرة
    » نتائج السادس العلمي في العراق 2011 نتائج السادس العلمي 2011
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:38 am من طرف sohab

»  وزارة التربية العراقية : نتائج امتحانات الصف السادس العلمي محافظة العراق 2011
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:37 am من طرف sohab

»  نتائج امتحانات الصف السادس العلمي 2011 وزارة التربية نتائج الصف السادس العلمي
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:33 am من طرف sohab

»  نتائج الصف السادس الادبي وزارة التربية 2011 نتائج السادس الادبي
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:31 am من طرف sohab

» كفاره الندم سانتفض وأزأر
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:53 am من طرف زمونه

» الاكتفاء بـــنــعــم او لا
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:45 am من طرف زمونه

» انواع الفتيات حسب الابراج
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:39 am من طرف زمونه

» لتكون عضوا فعالا وتكسب ثقه الاداره
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:34 am من طرف زمونه

» العنايه بالاسنان
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:27 am من طرف زمونه

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    منتدى
    تصويت
    احصائيات
    هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
    آخر عُضو مُسجل هو mustafa81 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7891 مساهمة في هذا المنتدى في 1378 موضوع
    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 32 بتاريخ الأحد فبراير 19, 2023 9:25 am

سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي

3 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    MuNeeR_12

MuNeeR_12

ذكر
    العمل/الترفيه : Don'T TrY TO F!x ME...I'm NoT BroKen !!
    المزاج : Not Bad
    عارضة الطاقة :
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Left_bar_bleue50 / 10050 / 100سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Right_bar_bleue

سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Empty
    مُساهمةموضوع: سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي   سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالثلاثاء يونيو 23, 2009 9:56 pm

سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي 689296372

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي !

قصة بنت وفيها سؤال

بنت ماتت أمها وفي أثناء تشييع جنازة الأم قابلت البنت شاب أول مره تشوفه

وكان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات اللي كانت تتمناها في فارس أحلامها .

أعجبت هده الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه و

لم تأخذ عنوانه أو رقم تليفونه

و حتى اسمه ما عرفته..!

بدأت البنت تبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه.........

لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل .

وبعد أيام قليله قتلت هذه البنت أختها.؟؟؟؟؟؟ !!!!!

السؤال.......... في اعتقادك :

ماهو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟

فكر زين قبل ما تشوف الإجابة... وحاول إنك تكون صادق مع نفسك لمود تعرف انت محتاج

طبيب نفسي أو لأ ..

ها ؟ فكرتوا زين..؟؟اوكي .. انزلوا جوا عشان تشوفوا الإجابة..

الجواب :

قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر ذلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها !

إذا جاوبت نفس الإجابة فهدا يدل على إن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين اللي عندهم ميول ونزعه للقتل سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي 403942

هذا الاختبار طبق من قبل أطباء نفسيين على أشخاص كان المراد معرفة هل تفكير هؤلاء الأشخاص تفكير إجرامي أم لا

وطبق هدا الاختبار على مجرمين عده كانوا متهمين بارتكاب مجموعة من الجرائم وقد أجابوا عليه بشكل صحيح

يعني اذا كانت إجابتك صح يعني إنت عندك أفكار إجرامية ..

يا مجرم

إذا جاوبته غلط يعني إنت سليم مية مية ..

ههههههههههه

لو سمحتم كل واحد يـكول اذا كان جاوب بصدق ومحتاج دكتور نفسي فعلا ولا الله سترها وياه وجاوب غلط
    بصراحة ممنوع الكذب
    زهراء 2008

زهراء 2008

انثى
    الموقع : يا ناس اخذوني لبلادي ما اكدر على فراق .. راجع ياوطن اخذ ناسي باحضاني
    العمل/الترفيه : السفر,ومطالعة هموم و احزان ناس
    المزاج : انتظر الفرج
    عارضة الطاقة :
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Left_bar_bleue50 / 10050 / 100سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي   سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالأربعاء يونيو 24, 2009 3:30 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه ماخطر على بالي السبب ,يعني عدت على خير
    وطلعت سليمه والحمدلله
    تحياتي خيو منير
    MuNeeR_12

MuNeeR_12

ذكر
    العمل/الترفيه : Don'T TrY TO F!x ME...I'm NoT BroKen !!
    المزاج : Not Bad
    عارضة الطاقة :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي   سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 6:29 pm

مبروك عليج زهراء طلعتي سليمة واشكر تواجدك

تحيتي MuNeeR
    6oQ al_YasMin

انثى
    العمل/الترفيه : السباحة ضد التيار
    المزاج : اربع فصول في يوم واحد
    عارضة الطاقة :
    سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Left_bar_bleue0 / 1000 / 100سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي   سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 12:09 pm

بصراحتي المعهودة يا منير انا جاوبت كما الجواب قبل ان اجد الاجاية هذا يعني اني مريضة نفسيا واحتاج معالجة وميولي اجرامية؟ هههههههههههههههه بربي ضحكتني ..هاي تاليها صفت !!! No

محبتي للجميع وخاصة من اجاب نفس اجابتي هههههه

سؤال لكل الاصدقاء ===>>> أذا جاوبت عليه صح يعني يحتاجلك طبيب نفسي
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -