هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لمتابعة  مباريات  كرة القدم العالمية على القنوات المشفرة  يرجى الضغط على القنوات الظاهرة نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات  CH 1 CH 2 CH 3 CH 4 CH 5 CH 6 CH 7 CH 8 CH 9 CH 10
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
JRoo7-al-iRaQia
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
دمعة مسافر
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
زمـن بغــداد
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
Sherin adib
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
وطن عمري
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
moon15_21
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
azwar
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
Thel_Alyasameen
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
زهراء 2008
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
دمـوع الغربـة
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs10رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs13رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Panafs15 
المواضيع الأخيرة
» نتائج السادس العلمي في العراق 2011 نتائج السادس العلمي 2011
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:38 am من طرف sohab

»  وزارة التربية العراقية : نتائج امتحانات الصف السادس العلمي محافظة العراق 2011
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:37 am من طرف sohab

»  نتائج امتحانات الصف السادس العلمي 2011 وزارة التربية نتائج الصف السادس العلمي
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:33 am من طرف sohab

»  نتائج الصف السادس الادبي وزارة التربية 2011 نتائج السادس الادبي
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالثلاثاء يوليو 19, 2011 8:31 am من طرف sohab

» كفاره الندم سانتفض وأزأر
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:53 am من طرف زمونه

» الاكتفاء بـــنــعــم او لا
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:45 am من طرف زمونه

» انواع الفتيات حسب الابراج
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:39 am من طرف زمونه

» لتكون عضوا فعالا وتكسب ثقه الاداره
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:34 am من طرف زمونه

» العنايه بالاسنان
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 2:27 am من طرف زمونه

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mustafa81 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7891 مساهمة في هذا المنتدى في 1378 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 264 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 264 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 279 بتاريخ الجمعة نوفمبر 22, 2024 2:34 am

 

 رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 1:52 am

السلام عليكم


لكل محبي القصص والروايات الرومانسيه ولو كلها تتابع المدبلجات بس تبقه القصه الها طعمها الخاص والها روادها



هذه قصه قريتها وعجبتني وحبيت انقلها لكم وان شاء الله تعجبكم


راح انزلها في اجزااء

عائلة أبو مهند...
ماجد:: متزوج عنده بنتين وولدين رجل أعمال كبير ومعروف طيب وهادي يحب زوجته وعياله... عياله عنده أهم شي بالكون


عايشه::زوجة ماجد كانت عصبيه بس يوم تزوجت ماجد حاولت انها تكون هاديه علشان توفر الجو الهادي لزوجها تحب زوجها وعيالها



مهند:: أكبر واحد عمره 24 سنه يشتغل في سكيك وعازب يحب أخته أمل وهي أقرب الناس له بعد ولد عمه فهد فرفوش ويحب الناس ويتحمل المسؤوليه اذا عطيتها اياه


فيصل::أخو مهند عمره 22سنه أخر سنه له في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ذكي مثقف محترم لكنه انطوائي شوي


أمل::أخت مهند وفيصل عمرها 19 سنه... سنه أولى في كلية الأداب في الدمام تخصص لغه انجليزيه تحب أخوها مهند وهي الأقرب له مع ان عندها أختها أماني تحب المغامرات من يوم كانت صغيره تحب ولد عمها فهد ذكيه من يوم كانت صغيره


أماني::أخت مهند وفيصل وأمل عمرها 17سنه تحب المدرسه طيبه على نياتها تشوف أختها أمل قدوتها تحب المغامرات مثل أختها بس انها خوافه تحب ولد عمها نايف بس هو ما يعطيها وجه



عائلة أبو فهد...


عبد المحسن ::أخو ماجد متزوج عنده ولدين وبنت طيب ولا يشيل في قلبه لكنه عصبي ( كبريت) يعصب على أتفه الأسباب متحفظ لأبعد الحدود ويحب يكونون عياله أحسن ناس حتى لو غصب عنهم


لولوه:: أخت عايشه تحب زوجها وتخاف على عيالها لأبعد الحدود طيبه وتحب الناس تحب الرسم والأعمال الفنيه معبيه بيتها من اللوحات والتحف الي تسويها


فهد:: أكبر واحد عمره24 سنه عازب يشتغل مع ولد عمه مهندفي سكيكو وهو صديق مهند الروح بالروح يحب بنة عمه أمل وطبعا ياخذ من طباع مهند


نايف:: أخو فهد عمره 22سنه اخر سنه بجامعة الملك فيصل وهو الوحيد الي يفهم فيصل ويبي يطلعه من عزلته الي يقول عنها مال أمها داعي بايع الدنيا خبل ويطلع الواحد من ظيقته غصب عنه معروف بوسامته وبالغميزات الي في خدوده مو مطيح بنات بنات الناس الاهذا الشي


ساره:: أخت فهد ونايف عمرها 19سنه في كلية الأداب بالدمام مع بنت عمها ونفس التخصص وهي بعد أقرب وحده فهد بحكم ان ما عندها خوات فعوضت هذا الشي في فهد صندوق أسرار أمل




في بيت أبو مهند


أمل:أماني أماني اقلبي على قناة كويت الرابعه ألحين بيجي الدنيا لحظه

أماني: والله طيب طيب

عايشه(أم مهند) بس هذا الي فالحين فيه تلفزيون وبلستيشن وورقه أما طباخ وغسيل وشغل البيت كله على الشغاله

أمل: الله يهديك يمه احنا في عطله خلينا شوي نرتاح ونرفه على نفسنا شوي صح أماني

أماني موافقتها بحماس:ايه صح


عايشه: اذا جاء بكره طق زوجك الباب بتنزرعين في المطبخ اه منكم بنات اخر زمن


أمل: هذا المسلسل ما شفته كله في رمضان شفت شوي منه بس


عايشه: يعني ما في فايده خلني أقوم أصلي العصر أحسن من مقابل هالوجيه


أمل يوم كانت تطالع المسلسل تذكرت حادثه صارت لها يوم كان عمرها 11سنه




********************
كانت أمل معروفه بلعبها وحركاتها الصبيانيه من يوم كانت صغيره كله تلعب مع أخوانها وأولاد عمها وتشجع بنت عمها وأختها على هذا الشي في يوم من الأيام كانوا كلهم طالعين الشارع يلعبون علىكنب كانوا رامينه برا علشان كانوا في هذا الوقت بغيرون أثاثهم قامو كلهم يناقزون عليه بعد فتره ما حست فيهم انهم دخلو البيت وخلوها برا في الشارع مع الكنب في عالم ثاني كان على المغرب بعد فتره مرة سياره فيها شابين رايحين جاين على نفس الشارع الي فيه بيت أمل.... أمل طالعت فيهم بس ما اهتمت لهم فجأه نزل واحد منهم من السياره وقام يطالع امل....أمل شكت في الموضوع مشت عن بيتهم للشارع الثاني عشان ما يعرفون بيتهم قام الشاب يلحق أمل....امل حست ان في حد يلحقها تسارعت امل في خطواتها ولا التفتت وراها علشان ما تخاف زياده الشاب رجع للسياره يسوي تمويه لأمل على انه بيروح قامت أمل تخبت في مدخل بيت جيرانهم بس هو شافها من مراية السياره شافته رجع الاهو ما سكها وحبسها في زاوية المدخل كانت تبي تصرخ تستنجد بس هو حط ايده على فمها عشان تفظحه وقام يناظرها بنظرات تخوفها قام يحرك ايده على خدها الطفولي وقال لهل
(تدرين اني حاطك في بالي من زمان) هو تركها حاولت تهرب من بين رجله بس هو مسكها من رجلها ودخلها السياره ووداها شقته وصار الي صار (طاح الفاس بالراس)

********************************************





في بيت الكل كان فرحان لأنهم مجتمعين سوالف وضحك بس فتره ام مهند فقدت أمل وما شافتها مع العيال راحت لولدها مهند تسأله

عايشه: مهند يمه وين أختك أمل


مهند: تلعب في الشارع الحمد لله والشكر جالسه تناقز لوحدها على الكنب الي رميناه كأنها بعمرها ما شافت كنب ههههههههههههههه


عايشه معصبه: وتظحك بعد روح جيب أختك من الشارع الدنيا ليل ثاني مره لا تخليها لحالها في الشارع في هاليالي تفهم



مهند: ان شاء الله يمه


راح مهند الشارع بس تفاجأ انه ما شاف أحد والكنب شالته البلديه تلفت يمين ويسار الشارع بعد ماشاف أحد راح الشارع الي ورا بيتهم بعد ما شاف أحد قام يركض للبيت دخل البيت وهو يركض وفتح باب الصاله بقوه وطاح على ركبه من التعب وهو يلهث



عايشه خايفه: يمه مهند وين أختك


مهند و الدموع تتجمع في عيونه: يمه ما لقيت أمل في الشارع



عايشه: ايش روح الدور الثاني يمكن في غرفتها



راح مهند وعلى وجهه علامات اليأس



مهند: يمه ما لقيتها في الدور الثاني كله ولا في الحديقه ولا ورا البيت



عايشه: دقت على جوال زوجها ابو مهند وقالت له السالفه



ماجد يصارخ: وش قاعده تقولين ؟؟؟ ايش البنت ضاعت أنا كم مره قايل لا تخلينها تطلع الشارع مع العيال


عايشه:صل على النبي يابو مهند انا ما خليتها لحالها مع عيال أخوانها وعمها


ماجد عصب: خلاص قفلي وانابتصرف


فهديوم سمع الخبر صعق لأنها حبيبة قلبه وحياته وكيانه


فهد منفعل: مهند يلا أمش معاي ندور عليها في الحي


فهديصارخ على مهند: مهنننننننننننننننديالله تحرك وش قاعد تنتظر ؟؟؟


قام ماجد يتصل بالشرطه والمستشفيات والمراكز الصحيه والجهات الي يعرفها بحكم انه رجل أعمال معروف واخوه عبد المحسن معاه


لولوه جالسه مع أختها عايشه عشان تخفف عنها وتهون عليها
أما الشباب مهند وفيصل وفهد ونايف راحو يدورون عليها في الاحياء والبقالات والحدايق

الكل رجع يجر اذيال الامل المفقود والفشل في الحصول على أمل الكل كان مجتمع في الصاله ينتظر الخبر اليقين ماجد رايح جاي موقادر يجلس على الكرسي عبدالمحسن يطالع أخوه بنظرات يترجاه يهدي نفسه ويجلس لولوه جالسه جنب أختها تخفف عنها اماني جالسه تطالع فيهم مو عارفه أش السالفه وساره بعد مهند ونايف وفيصل ساكتين يطلعون ماجد وهو رايح وجاي فهد حاط يدينه على راسه وقاعد يفكر هل أمل بترجع هذي ما أقدر أعيش بدونها فجأه رن جرس الباب والكل ألتفت التفاته وحده على الباب.....قام مهند للباب يفتحه وكانت رنت الجرس متواصله يعني الي يرن الجرس مو شايل اصبعه عن الجرس مهند يصارخ


مهند:طيب طيب كسرتوا الباب


فتح الباب الا أمل طاحت عليه وثيابها كلها دم وتعبانه مهند خاف وحط ايده تحت راس أمل وقام يظرب خدها بخفه


مهند يبكي: امل ردي علي تكفين


مهند شال امل ودخلها داخل طبعا الكل شاف المنظر وانصدم!! ماجد رمى بجسمه على الكنب الي وراه


وعبدن المحسن راح له ومسك ايده عايشه اغمى عليها ومسكتها اختها... العيال قامو من مكانهم راحوا لامل ومهند فهد يو شافها بهالحاله انصدم حبيبتي وردتي يصير فيها كذا نزلت دمعه من عيون فهد وطاحت على يد أمل
بس هي في عالم ثاني


قام عبد المحسن واخذ امل وعايشه ولولوه وراحو المستشفى .....دخلوا غرفة الطوارى
عبد المحسن رايح جاي في الممر ويمرر يده على شعره بتوتر وقلق

لولوه: صل على النبي يابو فهد مارح يصير الا الي ربي كاتبه

عبدالمحسن:وشلون اهدأ وهذي أمل الي احبهاكثر بنتي وش بقول لاخوي؟؟

لولوه :استهدي بالله انا بروح اشوف اختي وش صار عليها

لولوه ما شاء الله عليها في هذي المواقف تتحمل صبوره وقلبها قوي

لولوه: هاه يادكتور وشلون اختي

الدكتور:لا الحمد لله تعدت مرحلة الخطركان الظغط مرتفع بس سيطرنا عليه ورجعناه لوظعه الطبيعي واذا شفناها تحسنت تقدر تطلع اليوم بأذن الله ماتشوف شر والحمدلله على السلامه


لولوه: الشر ما يجيك والله يسلمك ويعطيك العافيه


الدكتور: الله يعافيك واحنا ما سوينا الا والواجب


عبدالمحسن لا الحين ينتظر عند غرفة الطوارى طلعوا أمل من غرفة الطوارى وودوها غرفة العنايه المركزه بس من شاف وجه الدكتور ما يبشر بالخير


عبدالمحسن :هاه دكتور بشر


الدكتور:والله انا مش عارف أألك ايه.... انت ابوها

عبدالمحسن:لا انا عمها قول يادكتور تراك خوفتني

الدكتور : البنت فقدت عزريتها


عبدالمحين:ايش ؟؟ انت وش قاعد تقول وش بقول لأخوي!!!!

الدكتور:أول لااله الا الله وخل ايمانك بالله اوي دا قضاء ربنا وحكمته والله يكون في عونك
*********************************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وطن عمري




ذكر
عدد الرسائل : 425
العمر : 46
الموقع : احبك يا عراق
العمل/الترفيه : خدمت الشجر فااثمر ..وخدمت البشر فا انكر
المزاج : ...
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue50 / 10050 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 05/11/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأربعاء نوفمبر 12, 2008 8:40 am

اكيد يوجد اجزاء اخرى لهذه الروايه طبعا شوقتينه جروح لهذه الروايه ولاتتاخرين باكملها
احسنتي جروح وشكرا على ابداعج المتواصل
تقبلي اجمل التحايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأربعاء نوفمبر 12, 2008 8:15 pm



اا :222:




تسلم وطن عمري واني صراحه مقاريه الروايه يعني جاي اقراها وياكم وان شاء اكملها


رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك 260741


عدل سابقا من قبل JRoo7-al-iRaQia في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 9:42 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأربعاء نوفمبر 12, 2008 9:41 pm






*************************************
يوم تذكرت أمل الحادثه الدموع تجمعت في عيونها غصب عنها وقامت بتروح غرفتها
أماني:أمل وين رايحه لسى ما خلص المسلسل
أمل بدون ما تلتفت عليها رايحه للدور الثاني:لا خلاص ما ابي اطالع اصلا شفت هذي الحلقه من قبل
أماني بعد ما راحت أمل: غريبه!!!!أمل تطالع المسلسل حتى لو عادوه ألف مره!!!!!! كيفها
******************************
في بيت أبو فهد
نايف:احسن لك ياساره أنا بلعب اللاعب الاول في البلاي ستيشن
ساره:موكله انت تلعب اللاعب الاول حتى انا ابغى
لولوه(ام فهد) الحمد لله والشكر يعني انتو ما تخلون سوالفكم كل واحد وش عرضه وطوله يوصل لاخر الجدار وتلعبون ألعاب بزارين كبرو عقولكم شوي
ساره: أصلا انت تدرس صيفي والحين الساعه 4 الا ربع يعني باقي ربع ساعه وتروح الجامعه يا خي عطني اللاعب الاول
نايف:عناد لك ما رح اروح الجامعه وبخلي واحد من اخوياي يحظرني وهذاني قاعد على كبدك حررررررررررررررررره (ويمد لسانه)
ساره: طيب انا اوريك اذا ما علمت فهد على فظايحك ما اكون انا ساره
دخل فهد توه جاي من الدوام
فهد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نايف قام يطالع ساره نظرات تهدديد علشان ما تفظحه عند فهد بس هي قامت تظحك وقالت انها مو قايله شي لفهد
لولوه: وش اخبارك ياوليدي وش اخبار الشغل معاك(تأشر بيدها على الكرسي) اجلس يا وليدي ارتاح
فهد:آآآآآآآه يايمه تعب والله تعب.... بس ما نقدر نعترض على رزقنا
لولوه:الله يسهل لك دربك
فهد: ساره لو سمحتي قومي حطي لي الغداء تعبان ابغى اتغدى وانام
ساره: ان شاء الله
فهد التفت على نايف باستغراب
فهد: نايف وش عندك ما رحت الجامعه الساعه 4 وخمس
نايف: هاه يله بروح مع السلامه
لولوه: الله يحفظك والله الله في الدراسه شد حيلك هذي اخر سنه ما ابغى لعب
نايف:ان شاء الله يمه
لولوه: اقول فهد عندك شي بعد المغرب
فهد:آمري يمه بغيتي شي
لولوه:ايه والله يا ولدي ودي توديني الزامل(محل يبيع الادوات الفنيه بكل فروعها)علشان اشتري الحرير الي يرسمون عليه وابغى اشتري برواز علشان لمى اخلص من الرسمه ابروزها
فهد:ان شاء الله على هالخشم يا الرسام بيكاسو
لولوه: تتطنز مع وجهك
فهد:ههههههههههههه لابس يمه انا افتخر ان امي رسامه
لولوه:انا قلت لابوك بفتح معرض او ابيع اعمالي بس هو مو راضي
فهد:هههههههههههه ولا يصير خاطرك الا طيب انا بحاول اقنعه بالموضوع يلاانا استأذن بروح اتغدى وانام
لولوه:اذنك معاك يا ولدي
فهد: ادري ان اذني معاي اجل كيف اسمع ههههههههه
لولوه:فيك النوم وما تخلي عنك سوالفك آآآه من هالولد
فهد:ههههههههههه
*****************************
نايف في طريقه للجامعه برن جواله...........
نايف:الو
عبدالله: الو هلا نايف
نايف:هلا فيك وش اخبارك وين انت
عبدالله: والله الحمدلله انت وين
نايف:انا بروح الجامعه تامر على شي
عبدالله:اقول بلا جامعه بلا هم تعال نلعب بولينج في ارامكو انا موصي واحد من الربع يحظرني ويحظرك معاي
نايف:والله يا سلام عليك يا عبود ونعم الصديق يلا انا جاي مسافة الطريق بس
عبدالله: اوكي باي
نايف: ياي
نايف :ايه والله بلا جامعه بلا هم خلني اروح اوسع صدري مع الشباب...... ويلف سيارته عن طريق الجامعه ويروح على طريق ارامكو ومطول صوت الاغاني على اعلى صوت وهو في الطريق مربنقطة تفتيش طبعا ما كان رابط الحزام بسرعه ربطه ووقفه العسكري
العسكري: الرخصه والاستماره لو سمحت
نايف يبغى يستهبل على العسكري لانه مطول صوت الاغاني ويسوي نفسه ما يسمع
نايف: ايششششششششششششششششش؟؟
العسكري قام يصرخ :الرخصصصصصصه والاستممممممممماره لو سمحت
نايف:ههههههههه ان شاء الله
ونزل من صوت الاغاني وعطاه الرخصه والاستماره
العسكري:تفضل الله معاك
نايف: اصلا الله في السماء هههههههههه
نايف يحب يطفر بالعسكريين خاصة الي يوقفون عند نقط التفتيش سرع بالسياره السرعه الغير قانونيه طبعا العسكري خذ رقم السياره (000 م ل ح) وسجل عليه مخالفه وياكثر المخالفات الي على نايف( تظليله...
مو رابط الحزام .... سرعه.... جاي عكس الطريق....داخل من مخرج وهلم جرا).....
نايف بينه وبين نفسه خلني ادق على فيصل..... هالولد ما ادري وش يحب بالجلسه لحاله
جوال فيصل يرن خذه في يده وشاف الشاشه ابتسم يوم شاف الاسم(بايع الدنيا)
فيصل :الو
نايف: الو هلا والله بالقاطع الي نسينا ويقدم الكتب الي ما تتكلم علينا
فيصل:هههههههههه حرام عليك توني امس رسلت مسج أسال عن حالك وبعدين لا تنسى هذه السنه اخر سنه....ياخي ابغى اشد حيلي علشان مااتعب بالوظيفه
نايف :طيب انا ابغى اسمع صوتك الجميل....انت تدري لما اسمع صوتك اصير في عالم ثاني وبعدين لا حقين على نهايه الترم والوظيفه تعال انا عندي لك طلعه معتبره تنسى فيها ام جابتك
فيصل:ههههههههههه لا انا ابغى اتذكر امي دايم بصراحه خلها مره ثانيه ان شاء الله
نايف معصب: ترى ما صارت هذي يا فيصل كل ما اقولك تعال معاي المكان الفلاني قلت خلها مره ثانيه ما كأن عندي ولد عم اسمه فيصل
فيصل: وش فيك يا رجال عصبت المضوع ما يستاهل
نايف: انت اليوم الظاهر بتجيب اجلي على برودك يله باي
فيصل:نايف انا....
نايف قفل الخط في وجهه
فيصل :كل شي ولا زعل نايف يالله انا وش اسوي الحين
نايف:هههههههه مثلت عليه اني معصب وش اسوي طفشني مع وجهه ومع كتبه الحين الكتب صارت احسن من نايف ولد عمه بس انا اوريه شغله ان ما خليته يحب رجولي ما اكون نايف ولد عبد المحسن هذا جزاي اني ابي اطلعه من هالمحراب الي قاعد فيه وكمل نايف طريقه لأرامكو وفيصل مسكين قاعد يفكر كيف يرضي نايف
*******************************
فهد لمى تغدى وراح غرفته عشان يرتاح رمى بجسمه بكل قوه على السرير من قوة التعب وجلس يفكر هل ابوي بيوافق اتزوج امل بنت عمي والا بيرفض طيب انا ابغى امل حتى لو كان فيها اقوى مرض استغفر الله بعيد الشر عنها ان شاء الله اقول خلني انام الحين انا انام وبعدين يحلها الف حلال بعدين غمض عيونه الا هو في سابع نومه..........
*******************************



ساره:خلني أدق على أمل من زمان عنها
أمل: الو
ساره: الو هلاوالله وشلونك ؟؟؟ وش اخبارك يا القاطعه
أمل: تمام الحمدلله انتي وش اخبارك (امل متغير صوتها من البكى)
ساره: امل وش في صوتك متغير
أمل والعبره خانقتها: ما فيني شي بس شوية زكام من مكيف غرفتي البارد
ساره:لا انتي فيك شي قولي حبيبتي وش فيك
أمل: خلاص لا تسأليني قلتلك ما فيني شي
ساره:ترى الحين بجيكم بخلي نايف يجيبني عندكم
أمل: حياك الله تصدقين يا ساره محتاجه احد اتكلم معاه
ساره:تامرين امر انا ساره صاحبة المهمات والاوقات الصعبه هههههههه
أمل: ههههههههه ضحكتيني وانا مالي نفس أضحك
ساره: طيب يلا باي بروح البس
أمل : باي
ساره: بدق على نايف بخليه يوديني بيت عمي نايف
نايف جواله يرن
نايف: اووه وش تبي بعد ذي !!!! الو
hi naif how are you ساره:
hi sister lam fine نايف:
ساره: نايف الله يخليك وش رايك توديني بيت عمي ماجد
نايف:لا ساره بطق مشوار من ارامكو الى بيت عمي ماجد
ساره:نايف بلا عباطه بيت عمي ماجد حذفة حصاه من ارامكوا بيت عمي في الظهران يعني لاصق في ارامكوا
نايف: طيب طيب انا جاي بس اذا جيت البيت وانتي ما جهزتي بروح عنك
ساره: افا عليك دقيقه وانا جاهزه
نايف: لا دقيقه واجد هههههههه
okساره:تامر امر ثانيه وانا جاهزه
ok see you bay نايف:
bay ساره:
*******************
عبدالله : مين الي داق عليك الحين
نايف:هذي اختي تبيني اوديها بيت عمي ماجد والله طلبات البنات ما تخلص بس تصدق البيت من غير خوات ما يسوى شي
عبدالله:يلا روح وانا بنتظرك بس لا تسحب علي سيفون
نايف: ولو ابو العبد انا ما انسى اعز اصحابي هههههههههه
عبدالله: اقول قوم عن وجهي ووصل اختك وتعال
نايف: ان شاء الله
نايف شاخط بالسياره في الطريق وخمس دقايق وصل البيت وقام يضرب هرن ( بوري) على ساره علشان تطلع من البيت
ساره: طيب طيب ما فيه صبر افففففففففف ساره طلعت من البيت وركبت السياره
ساره: من جدك نايف تظغط هرن كذا فقعت اذني
نايف:على بالي انك فوق
ساره:طيب يلا خلنا نمشي
نايف: ان شاء الله
*********************
أمل: اماني اماني وينك تعالي الحين بتجي ساره بنت عمي
اماني جايه تركض من غرفتها: قولي والله تصدقين ميته من الطفش جات في وقتها
امل: طيب روحي البسي وقولي لتينا تسوي الشاي والقهوه وتحط مكسرات ودونات
أماني:ان شاء الله تينا تينا
تينا: نأم ماما
أماني: سوي شاي وقهوه وحطي مكسرات ودونات في مجلس الحريم
تينا:طيب ماما
ويرن الجرس وتركض أماني عشان تفتحه ساره تطل براسها
ساره: انا جيييييييييييييييت
أماني:هلا والله ببنت العم تفظلي وشلونك وش اخبارك
ساره: انا لوني حنطي واخباري في الجرايد هههههههههه
أماني:هههههههههه ما تخلين سوالفك اجلسي في المجلس وانا بروح انادي امل البيت بيتك....... ساره من جابك
ساره: نايف اخوي
أماني حمرت خدودها وابتسمت وسرحت
ساره: اوه اوه اوه هذا كله عشان قلنا اسم حبيب القلب
أماني ماردت على ساره وراحت تنادي امل
ساره: مسكينه هالبنت متعبه نفسها مع واحد رايح فيها الله يعينها
جات أمل : هلاوالله نور البيت وشلونك وش اخبارك
ساره:منور البيت بأهله انا الحمدلله بخير ........ شوفي مدام اماني مو موجوده قولي لي وش بلاك من يوم سمعت صوتك بالتلفون مو عاجبني
أمل: تذكرت الموقف الي صارلي وانا صغيره ,.... وامتلت عيونها بالدموع
ساره:خلاص يا امل الي راح راح والله لايعيده من يوم بعدين كلنا نسينا وانتي ما تدرين وش مخبيلك المستقبل
أمل: ساره صعب والله صعب وانتي تعرفين اني......... وسكتت
ساره: انك تحبين اخوي فهد
أمل تبكي
ساره: امل تدرين ان فهد يقولي كل شي وهو قال اني بتزوج امل مهما كان الي فيها حتى لو كان اقوى مرض بعيد الشر عنا وعنك يلا عاد ابغى اشوف ابتسامه حلوه على وجهك قبل ما تجي اماني وتشوفك كذا وانتي تعرفين اماني تحبك وبتنشب في حلقك بالأسئله وش فيك تبكين وش فيك تبكين ههههههههههه
ابتسمت امل وجلسو يسولفون ويتقهون لحد ما جات أماني وجلسو يسولفون مع بعض
ساره: اقول بنات عندي فكره حلوه ليش ما نروح سوبر ماركت المزرعه
أمل:والله فكره لاني طفشانه
أماني : انتو مجانين ولابايعين اعماركم ؟؟؟ لا لا انا مو رايحه لاني اخاف واحنا جاين يشوفنا عمي عبد المحسن طيب مين بيوصلنا السوبر ماركت
ساره: اصلا ابوي في بيتنا رايح في سابع نومه وبعدين هذي خليها علي حل اسهل من سهل نمشي على رجولنا
أماني: ايشششششششششش لا انتو رايحين تجيبون اجلي اليوم
أمل: اقول بلا قلة ادب وخوف مال أمه داعي احنا بروح بتجين حياك الله ما بتجين كيفك
أماني لا لا خلاص بروح معاكم حشر مع الناس عيد
أمل وساره: يلا خلونا نروح نلبس عباياتنا
أماني : يلا
راحو البنات يلبسون عباياتهم وخذوا شناطهم معاهم واخذت أمل مفتاح البيت علشان لمى يجون ما يظربون الجرس ويحسون فيهم استأذنت امل من امها وراحوا وهم في الطريق
أمل: اقول انا ماعندي ولا فلس في بوكي خلونا نمر الصراف هذا هو جنب البقاله الصغيره
أماني: بعد فيها مرور بالصراف طيب ليش ما نروح هذي البقاله الصغيره وخلاص
أمل: لا انا بصراحه مشتهيه بطاطس من برجر كنج لانه جنب السوبر ماركت ففرصه مدام احنا رايحين هناك اذا ما تبين خلينا نرجعك البيت مدام حنا قريبين
أماني: لا لاوش يرجعني الحين خلاص بروح معكم وامري لله
انتظرو عند باب الصراف لان كان فيه رجال بعدين يوم طلع دخلت امل وسحبت فلوس وساره بعد وكملوا طريقهم للسوبر ما ركت وكان الجو حلو يوم وصلو السوبرماركت اول ما دخلو كان على يمينهم محل(سينابون) وكان في فلبيني كل من يمر يذوق قطعه طبعا كلهم اخذوا وكملوا طريقهم وما بقى شوكلاته وشبس وعلك الا خذوه ويوم خلصو مرو على قسم المجلات واشترو مجلة(لها) ويوم خلصو راحو عند الكاشير عشان يحاسبون حاسبو وخلصو بعدين وهم طالعين من السوبر ماركت الا لقو محل جوالاتMEMORY ساره : شوفو محل الجوالات ابغى اشتري لجوالي الهمر انتو روحو برجر كنج واشترو بطاطس وانا بجيكم لان الحين الساعه 6 عشان يمدينا نرجع البيت وما يصيدونا على هالطلعه
أمل وأماني: طيب بس يلا بسرعه
أمل واماني راحو يشترون بطاطس وجلسو ينتظرون لحد ما جاتهم ساره ورجعو وفي طريق الرجعه
ساره:وش في الدنيا كذا حر يوم جينا كان الجو حلو
أمل: ايه والله يوم احتجنا ه واحنا تعبانين راح هههههههه
اماني: يوه الحين الساعه 6 وثلث ما بقى شي على اذان المغرب ياويلي ويلاه بيشوفنا عمي عبد المحسن اقول خلونا ناخذ تاكسي اذا شفنا على الطريق
أمل: ايه والله خلونا نسرع في مشيتنا
قاموا يسرعون في مشيتهم ويوم شافوا تاكسي في طريقهم قاموا يأشرون له
البنات: هيه هيه هيه وقف وقف
يوم قرب الشاب سعودي ومعاه واحد أصلا ما وقف لهم قام يطالع فيهم وما عطاهم وجه
البنات فاقدين الامل: وي شوفوا طلع سعودي ومعاه واحد بعد
ساره: لا وشكلها سيارته الخاصه لان في بعضهم السيارات الي يشتغلون فيها ويتمشون بها
وهم يمشون اذن المغرب
أماني:يوه يا ويلنا اذن المغرب
أمل :وش رايكم نركض
أماني: من جدك تتكلمين؟؟؟ الشارع مليان ناس بعدين تخيلي اشكالنا بالعبايات نركض والله ما يصدقون على الله هالشباب ويصورونا بلوتوث
أمل:ههههههههههه الظاهر البنت متأثره من السوالف الي تسمعها في المدرسه اجل لمى تجين الكليه وش بتسوين
ساره: والله مافيه الاهالحل اقول بنات مافي احد في الشارع خلونا نركض 1...2...3
وقامو البنات يركضون وتعالوا شوفو الأشكال الي عبايتها طايره الي نعالها طاح منها وخلوها على الله وطبعا امل سبقتهم للباب عشان يدخلون على طول ومحد يشوفهم والحمدلله عدا اليوم عل خير....


فيصل لا الحين محتار وشلون يرضي نايف!!!! وكما هو معروف الناس الانطوائين اكثر تعمق في التفكير خلى الكتب على جنب ونسى ام جابتها ومسك جواله وهو متردد يارب وش بقول وشلون ببدأ هل راح يتقبل الاعتذار ولا يسد الباب في وجهي وقاعد يفكر والاسئله تدور في راسه وكل ما تعمق في التفكير والاسئله تكثر والسالفه تكبر والتخيلات تتوسع(يعني بالعربي فيصل مكبر السالفه على ولا شي) نشوف وش بيصير مع فيصل
فيصل يدق على جوال نايف ويده على قلبه
طووووووووووط ........... طوووووووووووووط............. طوووووووووووط.............طوووووووووط
لا أكيد الولد زعلان من جد والي يدل على هالشي انه ما يرد ياربي وش اسوي وانا مع خشتي حاشر نفسي مع هالكتب بس وش اسوي خلاص تعودت ادفن نفسي بينها وهي الي ابث لها همومي بدون ما تزيد علي هموم صحيح ما تتكلم بس احس انها تقرى افكاري ....... اوووووووووه شوف انا بس وين رحت خلني اشوف وش سالفة هالولد المرجوج
نايف ولا يدري وين الله حاطه يلعب بولينج في عالم ثاني وحاط جواله على الطاوله ويلعب
عبدالله يصرخ لأن الأغاني صوتها عالي في مكان اللعب : نااااااااااايف جوالك يرن تعاااااااااال
نايف وهو يحذف كورة البولنج بكل قوه :طيب طيب جاي هذا ولد عمي فيصل
عبدالله: وش تنتظر رد عليه تراه من ساعه يرن انا بس كذا التفت لقيته يرن
نايف يضحك وتطلع الغميزات بشكل واضح على خدوده:ههههههههههههه اوووه اكيد الحين جالس ياكل في عمره يحاتي وشلون يراضيني
عبدالله مستغرب: ليش وش مسوي غالط عليك بشي
فيصل في هالحظه وقف عن الاتصال
نايف: اووووووه شكل الرجال يأس انا اقولك اش السالفه وقال لعبدالله كل السالفه
عبدالله:ههههههههههههههههاي والله ان هالولد طيب لكنه حساس بس وشلون تفهم عليه احس انه شخص غامض بمعنى الكلمه
نايف: افا عليك يا عبود تبغى نايف ما يفهم شخص مثل فيصل
عبدالله:يالله خلنا نتعلم منك يا افلاطون الا ما قلت لي ارسطو وش يقرب لك
نايف:اقول احترم نفسك ترى انا احسن من ابن خلدون بعد اذا مو عاجبك
عبدالله: اوه هذا هو دق مره ثانيه
نايف يحط اصبعه على فمه :اوشششششششششششش بسوي نفسي لا الحين زعلان
عبدالله يضحك بس كاتمها
نايف يرد بحزم: نعم
فيصل:..........
نايف بكل ثقه:قلت نعم تبي شي تراك مو غلطان هذا جوال نايف عبد المحسن
فيصل بنبره منكسره: انا اسف
نايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فيصل فرحان: يعني انت مو زعلان مني
نايف:يارجال عن حركات البزارين حرك حرك
فيصل:هههههههههههههههه ولد عمي وانا اعرفه مجنوووووووووووووووون
نايف: هاه بتجي ولا بتقبر نفسك مع الكتي
فيصل: الله يرحمنا برحمته ويوسع علينا القبر وما نشوف الا نعيمه
نايف: وش فيك صرت واعظ ديني
فيصل: ما تشوف نفسك وش قايل
نايف:المهم بتجي ولا لا
فيصل:افا عليك جايك على صاروووووووووووووووخ ديسكفري كانوا بيطلقونه اليوم في الليل بس انا اخذته عشان ارضيك
نايف:الله يرضى عليك يا ولد
فيصل: هههههههههه يلا انا في الطريق
نايف: انتبه على نفسك لا تسرع ههههههههههههه
فيصل:ههههههههههههه ان شاء الله يلا في امان الله
نايف: في امان الكريم
*******************
فهد قام من النوم الساعه 7 المغرب حس انه متضايق وماله خلق احد دخل الحمام وغسل وجهه وتوضى وصلى لبس ثوبه واخذ مفتاح السياره وجواله معه وطلع من غرفته وهو طالع الا ساره شافته
ساره:فهد اخوي وش فيك مو طبيعي
فهد: مافيني شي بس مالي خلق احد
ساره:وش فيكم اليوم كل ما اكلم احد يقولي متضايق
فهد: من غيري بعد
ساره: امل
فهد انصدم وش فيها امل وش الي مضايقها ساره حست بتغير ملامح فهد انتظرت انه يتكلم بس ما نطق ولا حرف والى الحين واقف مكانه يفكر جات ساره بتمشي الا فهد مسكها من يدها
فهد يطالع في الارض: ساره وش فيها امل
ساره توهقت ما عرفت وش تقول
ساره: لاما فيها شي بس وحده تعرفها في الكليه تهاوشت معها
فهد: ادري انه مو هذا السبب بس بمشيها لك
مشى عنها وساره واقفه مكانها مستغربه يالله يا فهد وش هذا الاحساس المرهف العجيب الي عندك حتى وهي بعيده عنك تحس فيها الروح الي تلاصقك
**********************





****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 12:30 am

[

ركب فهد السياره وشغل الراديو
( الحب كله لو جمع عشر ذره*** لك في قلبي ملاين ذرات*** احساسي لك كوكب تعدى المجره*** فيه الفظا شيد لنفسه مجره*** يامن تسخر كل امري وامره*** همي وحزني والفرح والمسرات*** ماترحم الي وسمت فيه عبره*** اشتاق حتى صار به الموت لمحات)
قفل الراديوا وجمع كل هوا العالم بصدره وتنهد من قلب يوم شاف نفسه وصل البحر وقف سيارته وجلس مقابل البحر
اااااااااااااااااه يا بحر انت اقوى واحد يتحمل الناس وهمومهم مهما قالوا من كلام ما تقول لهم اسكتوا ما اقدر اسمع اكثر من كذا بالعكس صدرك وسيع على الناس ولا تنفر منهم يا تجاوبهم بالسكون والموج الهادي او بالعواصف والامواج الهايجه هذي وسيلة تعبيرك الوحيده ياليتني مثلك ما اسمع عشان ما اسمع كلام يجرح ليتني ما اتكلم عشان ما انصح احد وفي الاخير يرد علي بالاساءه ليتني ما اشوف عشان ما اشوف افعال الناس المتناقضه مع انفسهم كلامهم غير وافعالهم عير ليتني يرن جوال فهد شال الجوال شاف الشاشه رد بصوت حزين
فهد:الو
مهند:الو فهد وينك
فهد: امر تبي شي
مهند:ابيك انت وش في صوتك مو عاجبني مدام صوتك كذا خلاص عرفت انت وين
فهد:خلها على الله يا مهند
مهند:اوكي يلا باي
فهد: باي
مهند يعرف فهد وين يروح اذا كان متضايق فعلى طول راح للبحر ولقاه هناك شافه رافع ثوبه ورابطه على خصره ويلعب برجوله مع البحر ابتسم يوم شافه
مهند جاي يصرخ: هونها وتهون يابو الشباب
فهد: ببتسامه حزينه:هلا مهند تعال قرب
مهندرفع ثوبه هو الثاني وربطه على خصره وقام يمشي على البحر هو وفهد
مهند:وش فيك يا فهد شايل هموم الدنيا على راسك
فهد معصب:لا تتعيبط يا مهند معقوله ما تعرف وش فيني
مهند:وش فيك تصرخ علي قلنا معصب بس لاتصير اخلاقك تجاريه
فهد:والله تعبان ...... اختك يا مهند
مهند عرف السالفه:فهد انت تعرف راي ابوي فيك وبالعكس راح يكون مبسوط لو تزوجت امل بعدين ايش هالشكوك الي تجيك بين فتره وثانيه يعني معقوله ابوي بيردك
فهد: ما ادري ليش احس بالخوف من ناحية هذا الموضوع بالذات
مهند:اترك هذا الموضوع عنك بعدين تو الناس على هذا الموضوع انت توك مشتغل صارلك سنه وانت ترفض اي مساعده من اي احد تحب تعتمد على نفسك مدام تبي تعتمد على نفسك كون نفسك بعدين يصير خير صح كلامي ولا لا
فهد سكت وما قال شي
مهند:خل الامور على الايام هي الي بتمشي هذا الشي على كيفها ابغى اشوف فهد الي معي بالدوام يضحك وينكت
فهداكتفى بالابتسامه
مهند:ايه يا رجال اضحك للدنيا تضحك لك تعال معي نروح د.. كيف نروق ونطلب كابتشينو علشان نلين هالراس اليابس الي عندك
فهد حس بالرتياح: هههههههههههه والله كل ما اضحك لها تتفل في وجهي يلا مشينا

**********************

الجزء الثاني
عايشه رايحه للولوه في بيتهم مع بناتها
عايشه :اقول لولوه
لولوه: لبيه
عايشه:ابغى اشوف اخر لوحه رسمتيها
لولوه:كل اللوح الي عندي شفتيها وكنت برسم لوحه جديده اليوم بس ما شريت اغراضها وفهد الله يهديه الظاهر نسى انه متفق معاي اليوم يوم يوديني وطلع ونساني
عايشه:بقترح اقتراح مو هنا بيصير كل سنه او كل شهر معرض يسونه يا في قاعة السيف او في معارض الظهران الدوليه
لولوه:ايه صح وش تبين توصلين له
عايشه:ابد بس ليه ما تقولين لأبو فهد يعرض لوحاتك للبيع بصراحه لوحاتك ما شاء الله تاخذ العقل وما يصير هالموهبه تندفن لازم تطلعينها للناس
أمل تسمعهم باهتمام وحبت تشجع عمتها على هالشي
أمل:ايه والله صح كلام امي يا خالتي لو ما طورتي هالموهبه رح تظيع كل السنين الي تمرنتي فيها على الرسم
لولوه:تصدقون الفكره دخلت مزاجي بقوه اممممممممممممممم افكر اقنع ابو فهد بس هذا الثاني راسه يابس
أمل:تبين اكلمه بخصوص هالموضوع يا خالتي ترى عادي بأقنعه بطريقتي وانتي سوي نفسك ما تدرين وان هذا الشي صار من وراك هههههههههههههه
لولوه: هههههههههههه والله انك مو سهله يا بنت ماجد
أمل: هذاك قلتيها يا بنت ماجد
نايف بيدخل البيت يطق الباب
نايف: احم احم يا ولد يااهل البيت
فز قلب أماني يوم سمعت صوته
لولوه: هلا والله بنايف لحظه شوي معاك احد
نايف: ايه يمه معاي فيصل
عايشه: غريبه فيصل يطلع من البيت
نايف: ههههههههههه طلعته بطريقتي الخاصه
عايشه: والله انك مو هين ياولد عبدالمحسن
نايف: اقول بنقعد نسولف من ورى الباب ولا بندرعم عليكم
لولوه: هههههههههههههه انزين مافيك صبر لحظه خل البنات يتغطون يلا يلا بنات تغطو
تغطو البنات وطلعوا الأولاد الدور الثاني
دخل فيصل غرفة نايف اندهش من الي شافه بنطلون محذوف تحت السرير وبلوزه محطوطه على كرسي الكمبيوتر وثوب وسخ عليه بقع سودا والسرير مو مرتب وحالته حاله
فيصل مندهش: نايف ابغى اعرف شلون انت عايش
نايف:بين العالم والناس
فيصل: لاقصدي هنا في الغرفه
نايف:بصراحه اعترف والاعتراف بالحق فضيله انا جننت امي كل ما تجي تلرتب الغرفه اجي انا اعفسها واقلبها فوق تحت فقلت لها خلاص انا برتب بس تعرف انا ما عندي وقت
فيصل:الله يهديك
نايف:انا ربي هاديني قبل لا اشوف وجهك ههههههههه
فيصل:طيب ليش هالثوب كله بقع سودا
نايف:لان واحد امس من الشباب بنشر عليه الكفر فأتصل على نايف المنقذ علشان يساعده وانا دائما اخلي في السياره ثوب للاشياء هذي ومستخيل اوسخ بدلي
فيصل:احلى يا سوبر مان وياترى وين غيرت في كبينة التلفون
نايف: لا الله يسلمك ما في وقت غيرت ثيابي في الشارع
فيصل: ايشششششششششش وكل الناس تتفرج عليك
نايف:لا يا الغبي والله انك على نياتك سيارتي مظلله بأغمق انواع التظليلات فدخلة السياره وغيرت ثيابي وش هالاسئله يا شيخ غير الموضوع انا جايبك عشان موضوع ثاني
فيصل: وش الموضوع الخطير الي ما ينقال الا في البيت
نايف:انا اقولك شفت هذا الجهاز ويأشر على اللاب توب
فيصل:نايف انا مو لهدرجه عبيط اعرف هذا وش هذا لاب توب وتقدر تتصل بكل الي حولك والعالم منه عن طريق الانترنت وتقدر ترسم وتكتب وتطبع وتركب صور على بعضها وتقدر تكتب منه بحوث و.........
نايف عاقد حواجبه لا تقعد تفتح لي حصة حاسب
فيصل: ما ادري عنك مسوي فيها ابو العريف وانا العبيط
نايف: طيب اسمعني ابي انا وياك نتسلى فيه
فيصل:نايف هو لعب اطفال تكلم بشكل واضح
نايف: بقول الي عندي وبخلص في وحده متعرف عليها في النت وصديقتها نفس شخصيتك وهي تبيك تسيرخوي صديقتها فهمت ولا افهمك اكثر
فيصل: نايف انت شارب شي قبل ما تجيني وش قاعد تقول لا انا لايمكن اسوي هالشي
نايف:اقول لاتسوي فيها حركات بزران ومبادى عادات وتقاليد خلصني تبي ولا لا وترى هذي اول خدمه اطلبها منك واذا رديتني الله يسامحك ( ويبتسم نايف ابتسامة مكر)
فيصل قعد يفكر في كلام نايف يالله وش هالمصيبه الي نزلت علي لواني قاعد في مكتبي كان احسن لي بس نايف بيزعل علي هالمره بيزعل من قلب لانه هذا اول طلب يطلبه مني ويكون جاد فيه فيصل قام يحك راسه عشان يفكر وسرح وهو يفكر
نايف: هي انت وين وصلت عند حبيبة القلب الي ما بعد عرفتها هههههههههه
فيصل: والله صعبه يا نايف انا اذا بستعمل الانترنت ما رح ادخل مواقع الشات ولا راح اضيف في ايميلي ناس ما اعرفهم حتى المنتديات الشبابيه ما ادخلها
نايف: خلك رجال ووافق وانا راح اظبطك عند الشباب
فيصل مو مقتنع: امممممممممم خلاص اوكي
نايف يمسك من كتوفه : قول والله
فيصل يبتسم على حركة نايف: والله
YES نقز من مكانه
في الصاله هي في عالم ثاني من يوم سمعت صوته
ساره:هيه هيه نحن هنا
أماني صحت من الحلم الجميل: هاه تكلميني انا
ساره: لا الجدار الي وراك ايه انتي
اماني انحرجت
ساره:اقول اماني وش رايك نتمشى في الحوش شوي
اماني: يلا بس خليني انادي امل لانها في البهو مرسم خالتي
ساره:لا انا ابيك انتي لحالك
اماني مستغربه: انا
ساره:ايه انتي بنت عمي وابغى اكلمها في موضوع فيها شي
اماني: تراك خوفتيني وش هو الموضوع
ساره: لا تقعدين تسوين تحقيق يلا قبل لاتجي امل وتخرب علينا بنسوي فيها خيانه هههههههههههه
اماني متحمسه : هههههههههه يلا بسرعه
راحت ساره جابت قوطين ببسي وراحت الحوش لان اماني تنتظرها هناك ساره تمد يدها لاماني علشان تعطيها الببسي
ساره: تفضلي اماني
اماني: تسلمين
ساره: الله يسلمك اماني الا اقول اما ني شوفي انا بكلمك بكل صراحه واتمنى انك تجاوبيني بكل صراحه اوكي
اماني مرتبكه: اوكي
ساره:وش فيك خايف تراه شي عادي مو كبير اماني انتي تحبين اخوي نايف
اماني ساكته
ساره: اماني ردي علي انتي تحبين اخوي نايف صح
اماني شوي وتبكي: ايه صح
ساره:طيب ليش تبكين انا ما قلت شي غلط تراه مو عيب ولا حرام لانك ما سويتي شي غلط هذا حب وغصب عنك لان القلب في الحب مايعرف يختار على حسب المزاج بس ليش كاتمه هذا الشي بصدرك
اماني وهي تبكي:انا خفت اقول لاختي امل ولك وتاخذون عني فكره مو زينه وتحسبون اني اقابله واكلمه واقابله من وراكم بعدين انتي تعرفين انه ما يعطيني اي اهتمام او مبالاه على الاقل
ساره:طيب يا اماني اختك امل تحب اخوي فهد وفهد يحبها بس ولا واحد منهم فكر انه يقابل الثاني او يقابله او حتى يرسلون لبعض رسايل وانا ما اخذت عن اختك فكره سيئه ولا على اخوي زي ما تقولين وبعدين مو زين تكتمين اي شي في صدرك سواء كان هذا الشي الي مضايقك كتمتيه صاير لك في المدرسه او في العيله او حتى مع نفسك حبيبتي اعتبريني كاتمة اسرارك او الافضل انك تصارحين امل بالموضوع لاني واثقه ان امل رح توقف معك في الحلوه والمره والصغيره والمره
اماني: طيب كيف اغير مشاعري تجاهه اني بصراحه مثل ما قلتي تعبت
ساره:لا تغيرين لان التغير مو بالسهوله الي انتي متصورتها ما تدرين ربي سبحانه مغير الاحوال يقدر سبحانه يغيرها بثانيه انتي مالك الا الصبر ومثل ما يقولون الصبر مفتاح الفرج اوكي يالله ما ابغى اشوف العبوس ونظرة الحزن على وجهك تفائلو بالخير تجدوه صح ولا لا
اماني مبتسمه ابتسامه امل بالمستقبل: صح كلامك ومشكوره لانك وجهتيني للاتجاه الصحيح
ساره:وش دعوه يا بنت عمي حاظرين اي وقت تبين تتكلمين فيه معي هذا التلفون موجود مع اني افضل تتكلمين مع امل لان هذي اختك ومستحيل الاخت تتخلى عن اختها
اماني:مشكوره من كل قلبي وتضم ساره
ساره: اوه اوه العاطفه طلعت على اصولها
اماني تركت ساره ودخلت داخل لانها منحرجه



في مجلس الرجال
عبدالمحسن:هاه يا بو مهند وش مسوي في الاسهم
ماجد:والله ما ادري وش اقولك يا بو فهد اذا ارتفعت استانس واذا نزلت نزل الضغط معها والله كبرنا يا بو فهد ههههههههههه
عبدالمحسن:انت كبلرت اما انا عن نفسي توني شباب 47 سنه بس
ماجد: يعني انت قاعد تزعط علي باقي 3 سنوات وتوصل 50 سنه يعني اصغر مني 3 سنوات هههههههههههه
عبدالمحسن:والله كبرنا يابو مهند والعيال كبرونا اقول ماجد ما قالك مهند ابغى اتزوج مالمح لك بشي ولا شي
ماجد:لا والله يا عبد المحسن هذا انا احن عليه اقوله ابغى اشوف عيالك قبل لا الله ياخذ روحي
عبدالمحسن:والله الحال من بعضه مثل ما يقولون حتى فهد ما قال شي بس حاس انه يبي بنتك امل يا ماجد
ماجد: ااااااااااااااااااه ياعبدالمحسن لا تفتح المواجع من جديد وانت عارف وش اقصد
عبدالمحسن:صل على النبي يا ماجد وولد عمها اولى من الغريب وما اعتقد ان فهد راح يرفض وخل ايمانك بالله كبير
ماجد:والنعم بالله
الا فهد ومهند يدخلون المجلس

عبدالمحسن وماجد: الطيب عند ذكره
فهد: ليش وش عندكم
مهند:فهد الحق اكيد قاعدين يحشون فينا هههههههههههه
فهد: ايه والله شوف وجيهم مبين عليهم صادوه ههههههههههههههه
ماجد: اقلطوا تفظلوا
فهد:دام فضلك عمي
ماجد: اقول فهد مانويت على الزواج
فهد تغيرت ملامح وجهه شوي:الا ياعمي بس مو الحين ماوفرت الي بتزوج فيه وهذا انا قاعد اجمع والله يكتب ما فيه الخير
عبدالمحسن:ان شاء الله وانتيا مهند متى العزم يا ولدي
مهند:ان شاء الله انا وفهد زواجنا في ليله وحده لمى فهد يقرر يتزوج انا معاه سير يا فهد ونحن معك ههههههههه
فهد:والله انك سخيف ما عندك سالفه اقول ابوك يبي يشوف عيالك قبل لا يموت الله يطول في عمره
عبدالمحسن:تبي الصدق يا قهد حتى انا ابي اشوف عيالك وعيال عيالك
مهند: هههههههههههههههههههههههههههاي طاح وجهك لقط لقط وجهك من الارض
فهد وهو معصب:خلاص ما ابغى اتزوج زين
وقام طلع من المجلس
مهنديصرخ :فهههههههههههههههههههد تعااااااااااااااااااااااااااااال اللله يهديك بس تعاااااااااااااااااااال
وقام مهند لحقه
مهند: وش فيك عصبت على ابوك ومن حقه يقول هالكلام
فهد: انت تعرف ان الموضوع حساس بالنسبه لي
مهند:مو معقوله تحط افكار في بالك ما لها داعي انت ادعي ربك وربك بأذن الله يستجيب لا تيأس يا فهد انا اخبرك قوي وما يهزك شي
فهد: خلاص مهند قفل الموضوع راسي مصدع انا بروح ارتاح في غرفتي شوي تجي معي
مهند: لا انت روح ارتاح وانا عندي شغل بخلصه وبتصل فيك اذا خلصت اوكي
فهد وما له خلق: اوكي
فهد بيروح الدور الثاني: احم احم ياولد في احد
لولوه: تفضل يا ولد مافي احد البنات فوق
فهدبيروح فوق الا تناديه امه استغفر الله مو وقته
لولوه: فهدحبيبي وش فيك متضايق من شي
فهد: لا يمه تطمني راسي مصدع شوي بروح ارتاح في غرفتي شوي
لولوه: ما تشوف شر يا ولدي تبي اجيب لك بندول
فهد: الشر ما يجيك يمه لا ما ابغى شي لا تتعبين حالك يا لله عن اذنكم
لولوه وعايشه: اذنك معك وسلامات
فهدما رد عليهم وطلع فوق الا يسمع صوت البنات يسولفون وطالع صوتهم من غرفة ساره وغرفة ساره مقابله غرفة فهد وقف شوي علشان يسمع سواليفهم
كانوا البنات يتفرجون على صورهم يوم كانوا صغار وضحك وتعليقات
ساره: شوفي فيصل كيف واقف حتى من يوم هو صغير كل شي لحاله حتي لمى يجي يصورهههههههههههههه
أماني: الا شوفي فهد يزعط يسوي يعنني انا القائد هههههههههههه
أمل: حدك عاد والله لاوريك صور لنايف تكرهينه طول حياتك
أملني: لا والله الله يخليك راس مالي الصوره الحاليه هههههههههه أصلا انتي مقهوره احلى ما فيه الغميزات الي في خدوده هههههههههههههه فديت خدوده
فهد فز قلبه يوم سمع صوت امل اووووووووه يا امل ايام وسنين وانا ما شفتك كيف شكلك الحين اكيد محلوه اكثر من قبل لا بعد ما ترضى احد يتكلم علي يا عمري عليها اتذكر شكلها يوم هي صغيره كانت خدودها ورديه ويوم تطلع في الحر والشمس تحمر خدودها زياده فديت خدودها ولا بشرتها البيضاء اااااااااه ولا شعرها الناعم والخصل الي تجي على وجهها ترجعهم على ورى بشكل عفوي اااااه متى بتكونين لي ااااااااه بس لو اعرف الي خطفك ذاك اليوم والله لاقطعه بسناني واشرب من دمه بس وين القاه وفجأه
الا تطلع امل فجأه في وجه فهد فهد تفاجاء ما توقع لمى تجي على باله امل تطلع له على الواقع وفي وجهه بعد انصدم وهي بعد انصدمت وجلست ساكته وما عرفت شنو تسوي تكمل طريقها ولا ترجع الغرفه ولا تطالع في حبيب القلب الي ما شا فته من سنين وجلسو يطالعون بعض حول دقيقه مو مستوعبن الموضوع الاثنين فهد بعد ما استوعب الموضوع نزل راسه وراح غرفته وهي رجعت الغرفه ووجهها احمر وبعيونها الدموع وترجف وقلبها يدق كنه طبول حطت يدها عليه تخاف يطلع من مكانه التفتو البنات عشان يشوفون من الي دخل
ساره: امل وش فيك
أماني: امل ردي قولي وش فيك تراك خوفتيني
امل: شفت شفت فهد ونزلت دموعها غصبا عنها
ساره مستغربه: اوه اوه لهدرجه تحبين اخوي وانا ما ادري
اماني: خلاص امل ارتاحي وش فيك ترجفين كذا
امل والدموع تنزل من عينها: من زمان ما شفته من بعد ذيك السالفه وهو مختفي واذا شفته ما اشوف الاظهره واليوم شفته في وجهي
ساره تحظن امل: خلاص حبيبتي وانتي لا تفهمين اختفاءه هذا انه يهرب منك بالعكس هو يبوس الارض الي تمشين عليها
امل جلست ساكته سرحانه والدموع تنزل بشكل لا ارادي وخذتها افكارهابعيده وين ما ندري
فهد دخل الغرفه وهو على هذي اللحظه مة مستوعب انا اشوف امل بعد كل هذي السنين وقف جنب السرير يفرك عيونه ما هو مصدق .... انا الغبي الي عزلت نفسي عنها كل هذي السنين واذا شافتني يعني بيصير شي لا مارح يصير شي خطير عزلت نفسي عن هالجمال كله اااااااااااااااه كان قلبي بيوقف محله الاوقف وخلص بعد فصخ ثوبه وحطه على كرسي الكمبيوتر وحط فوقه الشماغ والعقال وحط جواله ومفاتيحه واغراضه على الطاوله انسدح على السرير وقعد يفكر انا لازم اراجع حساباتي في الزواج وباسرع وقت ممكن قبل لا تروح علي البنت هي حلوه وفي سن الزواج سبحان الي خلق هي تشبه مهند كثير بس هي انعم اوووه وش فيني قمت اتغزل في البنت خلي ارتاح وبعدين يصير خير لكن هيهات يجي فهد نوم من بعد الي شافه قام من السرير ولبس ثوبه حتى من السرعه ما اخذ شماغه اخذ جواله ومفتاحه وراح لمهند

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7awra2_0

7awra2_0


ذكر
عدد الرسائل : 37
العمر : 93
الموقع : iraq
العمل/الترفيه : ...
المزاج : اسود
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue50 / 10050 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 13/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 2:05 am

شكرا جروح على هذه الروايه جنت اقره بيها و كاني كاعده كبال التلفزيون اباوع مسلسل خليلجي احداث الروايه مثيره مشكوره يا مبدعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وطن عمري




ذكر
عدد الرسائل : 425
العمر : 46
الموقع : احبك يا عراق
العمل/الترفيه : خدمت الشجر فااثمر ..وخدمت البشر فا انكر
المزاج : ...
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue50 / 10050 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 05/11/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 5:50 am

تسلمين جروح العراقيه بس اني اشو دخت من الاسامي هههههه

احسنتي عزيزتي ولا تنسين انو تتاخرين بالتكمله تره انسى الاسامي ههههه

تحياتي

وطن عمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالسبت نوفمبر 15, 2008 4:07 pm

هههههههه وطن عمري تسلم يارب لا مراح اتأخر ان شاء الله اني جاي اقراها ويه مجاي انزلها يعني اريد اعرف النهايه بسرعه الف شكر وهسه اخلي جزء جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مر الحياة
مشرفون من فضة
مشرفون من فضة



ذكر
عدد الرسائل : 100
العمر : 48
الموقع : iraq
العمل/الترفيه : خواطر
المزاج : وسطور لا تبوح الا بما يكتب عليها
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue50 / 10050 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 07/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأحد نوفمبر 16, 2008 8:59 pm

جرووووح القصه في غايه الروعه شكراااا على هذا المووضوع الراقي تشكراتي لجهودك

[url=http://img241.imageshack.us/my.php?image=ad37f094e7eq8.gif][img=http://img241.imageshack
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأحد نوفمبر 16, 2008 9:45 pm

7awra2_0 كتب:
شكرا جروح على هذه الروايه جنت اقره بيها و كاني كاعده كبال التلفزيون اباوع مسلسل خليلجي احداث الروايه مثيره مشكوره يا مبدعه



تسلمين حياتي حووووريه ربي يخليج الي يارب ان شاء الله اكملها وتكون حلوه لان جاي اقراها وياكم تسلمين عالمرور ياعمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأحد نوفمبر 16, 2008 9:49 pm

ألـم كتب:
جرووووح القصه في غايه الروعه شكراااا على هذا المووضوع الراقي تشكراتي لجهودك

[url=http://img241.imageshack.us/my.php?image=ad37f094e7eq8.gif][img=http://img241.imageshack




مشكووووووووووووور ااالم الحمد لله انها عجبتكم ان شاء الله اكملها وتنال رضاككم وشكرا عالمروور ورده






رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك 472361
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأحد نوفمبر 16, 2008 10:36 pm

السلام عليكم

تاخرت عليكم مو؟؟؟ ياللله هسه اخلي جزئين مو واحد وعذرا عالتاخير



نتابع سويه





في غرفة نايف على النت
نجوم الليل : هلا حبيبي هلا نايف وشلونك وش اخبارك ان شاء الله بخير
بايع الدنيا :انا الحمد لله حياتي انتي وش اخبارك
نجوم الليل: حبيبي مدام انت معاي اكيد اني بخير
بايع الدنيا: اقول حبيبتي وين صديقتك الي قلتي انها تبغى تتعرف
نجوم الليل: ليش وش تبي فيها
بايع الدنيا: لا تعصبين يا عمري مو لي لولد عمي
نجوم الليل: ايه على بالي بعد طيب انا بتصل فيها بعدين برد عليك اوكي
بايع الدنيا: يا عمري على الي يغارون اقول لا تطولين ترى مقدر اصبر واجد
نجوم الليل: خلاص حبيبي لا تقول كذا ترى استحي ههههههههههههههههه دقايق وانا راجعه
بايع الدنيا: اوكي حياتي ترى انتظرك على نار بس هاديه هههههههههههههه
نجوم الليل: يا عمري عليك دمك خفيف
بايع الدنيا: طيب يا قلبي يله روحي اتصلي بصديقتك علشان ولد عمي ينتظر وانا بعد
نجوم الليل: اوكي روحي ما رح اتأخر
التفت نايف بعد ما خلص من المدعوه ب( نجوم الليل ) على فيصل لقاه يطالعه بنظرات استحقار
نايف: فيصل وش فيك تطالعني كذا ليكون ذابح ابوك وانا ما ادري
فيصل: ايش هالمصخره وقلت الادب هذي حبني واحبك والكلام الماصخ الي ما له داعي
نايف: اي كلام اي سوالف انا ما قلت شي غلط
فيصل: كل هذا وما قلت شي ليش تقول حبيبتي لا يكون متزوجها بالسر والوسيله الوحيده الي تتواصل معها النت
نايف متفاجئ من كلامه: لا يا فيصل لا يروح فكرك بعيد ..... بعدين من جدك بتزوج وانا في هالسن فكر عدل
فصل: لا انا لايمكن اكلم بنات بهالاسلوب ايش هالكلام الي لا يرضي لا الله ولا رسوله
نايف: وش فيك قمت تخربط بالكلام وش الكلام الي لا يرضي الله ورسوله بعدين البنت الي راح تكلمها نفس شخصيتك يعني مييييييييييييح ما تعرف شي على عماها
فيصل: اخر الي توقعته منك هذا الشي اعذرني للاسف طحت من عيني يا ولد عمي
وطلع فيصل من الغرفه وهو معصب
نايف:فييييييييييييييييييصل تعاااااااااال يا ولد الحلال خلنا نتفاهم أما ولد غريب بشكل
فيصل نزل تحت وراح مجلس الرجال وجلس مع ابوه وعمه خذ الرموت وقام يفر في التلفزيون لان اصلا عمه وابوه مو حول التلفزيون حط على قناة الراي الا لقى برنامج طبعا هو يحب البرامج الي مثل كذا (veto)المسابقات
لكن بعد الي صار وين فيصل ينتبه لان فكره مو معه لاحظ ابوه السرحان الرهيب الي قاعد فيه فيصل
ماجد: فيصل وش فيك ياولدي في شي مضايقك
فيصل وهو سرحان: لا لا ما فيني شي تطمن
ماجد يوم سمع هالكلام من ولده عرف انه ما في امل يتكلم لان الكل يعرف ان فيصل من النوع الكتوم
عبدالمحسن: اقول ماجد ما تحس بالجوع
ماجد: ايه والله ياخوي كنك تحس فيني الحين الساعه 10 وانت عارف الحال
عبدالمحسن: هههههههه مسكتك من ايدك الي تعرورك الحين اقول لهم يحطون العشى
عبدالمحسن يدق على لولوه بالسنترال
عبدالمحسن: الو
لولوه: هلا يابو فهد تامرني بشي
عبدالمحسن: اذا ما عليك امر يا ام فهد حطي العشى
لولوه: ان شاء الله
لولوه راحت تنادي البنات عشان يساعونها في المطبخ يسون العشى
لولوه: اقول ساره يمه شوفي اخوانك وينهم عشان اذا كانوا برا البيت نتصل فيهم
ساره: ان شاء الله يمه
راحت ساره فوق وحطت على راسها غطى الصلاة علشان كانت تدري ان فيصل ولد عمها عند نايف ساره تطق الباب
نايف: ادخل
ساره: انا ساره
نايف متضايق: ادخلي ساره ما في احد
ساره: نايف مو فيصل كان معاك
نايف: الا بس نزل تحت عند الرجال
ساره: طيب ليه ما نزلت معاه
نايف معصب: خلاص عاد لا تفتحين لي محظر قسم الشرطه
ساره: طيب يمه اكلتني بقشوري وراك معصب
نايف: فيصل نزل من عندي وهو متضايق
ساره مستغربه: ليش
نايف: علشان علمته شي بالنت في البدايه وافق بس يوم دخلت اوريه عصب ورفض الفكره
ساره عرفت حركات اخوها: اها يا نايف هذا مايبيله كلام انت عارف ان فيصل مستحيل يقبل هالسوالف حقتك انت وربعك
نايف: خلاص لا تزيديني
ساره: طيب نسيتني وش جايه علشانه امممممممممممممممم ايه تذكرت جيت اناديك على العشى وين فهد
نايف: انا ما ابي لان مالي وجه اقابل فيصل وفهد ما ادري عنه كلميه على جواله
ساره: كيفك
راحت ساره تتصل على فهد من جوالها
ساره: الو
فهد: هلا ساره في شي صاير شي لا تخبون علي شي
ساره: وش فيك فهد ما فينا الا العافيه وش فيك تحاتي اكثر من اللزوم
فهد: انتي ادرى بالحال ياساره
ساره: ما علينا المهم الحين بنحط العشى بتجي ولا نبقي لك عشى
فهد: لحظه خليني اسئل مهند مهند تبي نتعشى في البيت ولا برا
مهند: لا خلنا نروح البيت احسن لنا
فهد: خلاص ساره احنا جاين في الطريق
ساره: اوكي باي
فهد: باي
راحت ساره المطبخ وقالت لها ان نايف ما يبي عشى وفهد ومهند جاين في الطريق
راحت ساره بتحط العشى في غرفة الطعام الا شافت فهد هو ما شافها لانه كان سرحان
ساره رجعت ورى وقالت لامل تروح تحط السفره لان اخوها فيصل كان جالس هناك راحت امل بتحط السفره وشافت فيصل مركز نظره على السجاده الي مفروشه على الارض وفاصخ النطاره حقته وحاط طرفها على فمه وجالس يلعب فيها بفمه
امل: فيصل
فيصل ما انتبه لوجود امل ابد
امل علت صوتها شوي علشان يسمعها:فيصل
امل:فييصل
فيصل: هاه
امل:وجعاه الناس يقولون نعم مو هاه
فيصل: والله فاظيه انك فاظيه تعلميني اداب الكلام
امل: لا والله من جد وش فيك متضايق وسرحان
فيصل: اوهوه جاتنا راعية الحاسه السادسه
امل: انا بصراحه اغلى ما عندي اخواني وخاصة الاولاد منهم
فيصل: بس يا امل مفرض اتحطي اكبر اهتماما تك لاماني مو نحن الاولاد احنا نقدر نصرف نفسنا ولا نتعطل
امل: اقول لا تقعد تتفلسف علي وتغير الموضوع
ساره تنادي امل عشان تعطيها صينية العشى
ساره: امل تعالي خذي صينية العشى
امل: ان شاء الله تلتفت على فيصل اذا رجعنا البيت لي معك مجلس تأديبي
فيصل:ليش ان شاء الله مخالف كلية قوانين الاداب للبنات
امل ظحت وما ردت عليه وخذت صينية العشى ووزعت الصحون على السفره
وقالت لفيصل خل الرجال يتفضلون على السفره
على سفرة الحريم امل وساره يتوشوشون
ساره بصوت واطي: اقول امل ما عرفتي وش فيه فيصل
امل: لا والله بس قلت له اذا رجعت البيت بعرف غصب عنك طيب
ساره: انا من شوي سألت نايف قالي انه موريه شي بالنت وتضايق منه فيصل وراح مجلس الرجال وهو معصب حتى نايف فوق ماله وجه يقابل فيصل
امل: يعني نا يف ما يخلص من سوالفه البطاليه
ساره: نايف والاجر على الله هههههههههه
أماني سمعت اسم نايف: وش فيكم تحشون في الرجال هذي غيبه
ساره:امحق شوف من يتكلم العاشقون هههههههههه
اماني: حدك عاد مهما كان ما ارظى هذا ولد عمي انا واخوي على ولد عمي وانا وولدعمي على الغريب
امل: اقول لا تخربطين انتي الحين بتقطين حكم
ساره: عاشوا يعني انا الحين صرت الغريب يا الفهيمه انا اخته
اماني منحرجه ووجهها احمر: المهم عاد اكلوا وانتو ساكتين
ساره وأمل: هههههههههههههههههه
لولوه وعايشه: وش عندكم تضحكون
ما ردو عليهم البنات وكملوا عشى
*******************
بعد ما الكل خلص عشاه ماجد وزوجته وعياله رجعوا البيت
في بيت ماجد الساع 12 الدور الثاني امل تطق باب غرفة فيصل
فبصل: تفضل
دخلت امل ولقت فيصل منسدح على السرير جلت على كرسي الكمبيوتر
امل: اقول فيصل
فيصل: قولي يا كثر ما تقولين
امل: وش السالفه الي ضايقك فيها نايف
فيصل: يعني لازم تعرفين
امل باصرار: ايه لازم اعرف تذكر اني قلت لك بسوي لك مجلس تأديبي يعني لازم تعترف بكل شي
فيصل: حاضر يا حضرة المشرقه الاجتماعيه
امل تنفخ صدرها: احم احم
فيصل: اقول لا تصدقين عمرك
امل: يالله قول فيصل الله يخليك
فيصل: اول شي بوسي يدي
امل عصبت: اقول لا تقعد تذلني انا جايه اخفف عليك لا اقل ولا اكثر
فيصل أيتسم: طيب بقول
امل: قول ونشوف اخرتها معاك
وقالها فيصل كل السالفه
امل: يعني هذا شي تتوقعه جديد يسويه ولد عمك المحترم هو يدري انك ما تحب هالخرابيط ومع ذلك سوى لك شي انت ما تحبه هذا يدل على ايش انه يبي يسوي الي في راسه وبس
فيصل: لهدرجه تكرهين نايف
امل: انا ما اكرهه مهما كان هذا ولد عمي والي يمسه يمسني واعتبره واحد من اخواني اكيد بس حركاته واستهباله ما رح يعجبني بس انا مستغربه من صداقتك انت وياه فهد ومهند غير لايقين لبعض اما انت ونايف كل واحد في وادي
فيصل: بس يا امل هو الوحيد الي احسه يفهمني
امل: انت الحين ما تعرفت على ناس في النت وفي الجامعه
فيصل: الا بس علاقتي فيهم سطحيه
امل: لا يا فيصل ما يصير كذا تنحصر حياتك على شخص واحد صحيح انه ولد عمك وما رح يخذلك بس انت تحتاج لاكثر من واحد واحد على الاقل غير نايف لان نايف له ربعه المخصصين وربعه كلهم من طقة الاستهبال واللعب على بنات خلق الله حاول تقوي علاقتك مع الي تقول علاقتك معهم سطحيه مو شرط كلهم واحد ولا اثنين والله يوفقك معهم
فيصل: والله ما ادري وش اقول ونايف وش اسوي معاه
امل: انا ما اقول اقطع علاقتك فيه بس في نفس الوقت حاول انك تقوي علاقتك مع غيره الله خلق غير نابف في هالارض واذا شفته بكره سولف معاه ولا كأن شي صار
فيصل: طيب خلاص بحاول ومشكوره تصدقين ما الوم مهند لمى يجلس يسولف معاك انتي اخت ما في مثلها تصدقين ما فكرت في يوم من الايام اجلس اسولف معاك
امل استانست على كلام اخوها: احنا حاظرين في اي وقت يالله انا استأذن تامر على شي
فيصل: مشكوره وما قصرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالأحد نوفمبر 16, 2008 10:47 pm



نايف: سارة خلاص قفلي الموضوع لو تموتين ما راح أقول لك شي
سارة: ما راح أروح من هنا إلا لما أعرف السالفة..
نايف: اوووووووووه وبعدين معاك عورتي راسي...
سارة: الله يخليك نايف.. أنا ما أبغى شي أنا خايفة عليك مو زين تكتم في صدرك..
نايف اقتنع شوي: طيب بقول بس مو تقولين لفهد .. يا ويلك إذا جاني فهد يسألني عن الموضوع..
سارة: على هالخشم بس قول..
نايف قال لسارة كل السالفة..
سارة: من جد ما عندك ما عند جدتي..
نايف معصب: سارة وش هالكلام!!
سارة: بصراحة وما تزعل مني انت تعرف طبيعة فيصل .. هو ما يحب حركات البنات ما بنات..وانت الله يهديك اخترت الشخص الغلط..
نايف: أنا بس كنت أبغى اطلعه من عزلته..حشى ما صارت دراسة..أنا والله اني ادرس بس مو مثله!!..اربع وعشرين ساعة.. هذا إذا ما خلاها ثمانية وأربعين ساعة..من كثر ما هو يطالع في الكتب لبس نظارات.. ما يسوى عليه..
سارة: بس انت الله يهديك جيته بالأسلوب الغلط..
نايف: تراكِ غثيتيني الله يهديك والله يهديك..
سارة: أنا ما أقول هذا الشي إلا علشان مصلحتك..انت بهذه الطريقة تخسر فيصل أكثر..صحيح اني ما احتكيت فيه..بس هو من النوع الحساس وما يتقبل أي شي..
نايف: افففففففف..طيب علميني وش أسوي الحين؟
سارة: كلمه واعتذر منه..وعطه اسم موقع معلومات عامة..صدقني بيستانس و بينسى ولا كأنه شي صار..
نايف: طيب عادي اعطيه اسم موقع ثاني..؟؟!!!(بخبث)
سارة: والله هذا الشي راجع لك..أنا اعرف نياتك ووش بتعطيه..بس صدقني بتخسره مرة ثانية إذا اكتشف انه منتدى لعب وسوالف .. وقول سارة ما قالت..
نايف: طيب مشكورة على النصيحة وتفضلي من غرفتي بدون أي مطرود..ترى عطيتك وجه واجد..
سارة عصبت: صدق انك ما تستحي.. أنا أوريك بروح أقول لفهد كل شي..وتصرخ وهي طالعة من غرفة نايف: فهههههههد..فههههههههد..
نايف خايف: هييييييه تعالي خلاص واللي يرحم والديك تعالي خلاص آسف.. وقام لحقها ومسكها من كتفها..
سارة: علشان ثاني مرة تتأدب وتعرف مع مين تتكلم..
نايف: حاضر البرنسيسة سارة..
سارة طالعته من فوق لتحت: برنسيسة من ورا خشمك بعد.. وعطته ظهرها ومشت..
نايف قال يوم راحت: نصبر على هالتهزيئات بس ما ننفضح..
****************


الصباح الساعة 10:30 في سكيكو..
فهد: افففففففففف والله زهقت حتى الشغل خلّص ما فيه شي نسويه..
مهند: اصبر كلها أسبوع ونخلص ونبدى إجازة..
فهد: أقول هالكمبيوتر قدامنا من زمان.. ولا عمري فكرت أدخل النت إلا علشان هالشغل الزفت..
مهند: يعني وش تقصد؟!!
فهد: يعني خلنا ندخل على المنتديات إذا ما كان عندنا شغل بدال هالقعدة اللي تطفش..
مهند: فهد انت تعرف أنا ما أحب النت واجد..
فهد: جرّب وش بتخسر..
مهند: ما راح أخسر شي..مع إني مع وجهي عندي ايميل وماسنجر ومسجل فيه ناس كثير بس ما استخدمه.. أشوف الايميلات اللي وصلتني وبس..
فهد: أقول خلني أدخل على الماسنجر حقي وأشوف مين مسوي أون لاين على الصبح؟
دخل فهد على النت وفتح الماسنجر..
فهد مستغرب: مهند الله يخليك شوف مين شابك على الصبح بالنت؟
مهند: مين قول لي؟
فهد: انت اشبك وشوف مين..
مهند: طالع مين اللي شابك..ههههههههههههه..فيصل..من جد واحد فاضي وفي إجازة..
فهد: خلني استهبل..أنا عطيته ايميلي بس عندي ايميل ثاني خلني احوّس فيه..ههههههههه..



موظف تعبان: هاي أخوي ممكن نتعرف؟!
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
................
موظف تعبان:
أخوي التفت علي شوي..ممكن نتعرف؟!
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
..............

فهد: أقول مهند ليكون خايف على سمعته على بالي بنت...ههههههههههههه
مهند: أقول حدك عاد بلا تطنز على أخوي تلقاه يكلم واحد غيرك ولا مشغول يطالع منتديات المعلومات العامة وإلا داخل منتدى الجامعة حقته..
إلا رد فيصل على فهد..


أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
هلا والله بس ما عرفت مين معاي؟
موظف تعبان:
والله واحد معجب فيك ووده يتعرف عليك..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
يا هلا فيك أخوي بس عرفني على نفسك..ولي الشرف أتعرف عليك..

موظف تعبان:
بصراحة أنا بقول لك شي..بس لا تزعل مني..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
بس يا أخوي أنا ما أعرفك علشان تقول لي أسرارك..
موظف تعبان:
معليش بس أبيك تعرف شي مهم..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
تفضل قول..
موظف تعبان:
أنا بصراحة بنت..بس ملقبة نفسي هذا اللقب علشان أتعرف على شباب..وبصراحة أنا ارتحت لك لأن يبين من كلامك..انك إنسان محترم ..مو مثل شباب هاليومين..ما أدري كيف جايين..

فيصل انصدم من الكلام اللي قراه..

أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
بس أنا يا أختي مو من نوع الشباب اللي تعرفينه أنتي..يكلم بنات وخرابيط..الله يهديك خافي ربك..

فهد مات من الضحك على كلام فيصل..طلع من جد الولد محترم ومو راعي حركات..
فهد: ههههههههههههههههههه..طالع أخوك وش كاتب..بصراحة نعم التربية..
مهند: هاه أجل..وش على بالك..هذه تربية ماجد..وماجد ما يكبر إلا نمور..
فهد: أقول لا تصدق عمرك انت بعد..ليكون ماخذ على نفسك مقلب مثل أخوك..
مهند: لا تتعدى حدودك..
فهد: خلاص سكتنا ..بس كنا نمزح..أقول نقعنا الرجّال على النت ..خلنا نكمل سوالف معاه..


موظف تعبان:
بس أنا يا أخوي غرضي شريف..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
كيف يعني؟ ممكن توضحين كلامك أكثر..
موظف تعبان:
يعني أنا بتعرف عليك الحين ومع الأيام نعرف بعض أكثر وفي النهاية نحب بعض ونتزوج..

فيصل انصدم وانقهر على الكلام..

أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
عفواً أختي ممكن تلتزمين حدودك..إذا هذا كلامك الجريء تقولينه الحين ..أجل إذا صارت علاقتنا قوية وش بتقولين ؟...وسمحي لي إذا كنتِ من هذاك النوع من البنات اللي ما ينتسمى..عذريني لا يمكن ارتبط بوحده مثلك..
موظف تعبان:
بقول لك أنت حبيبي وحياتي وعمري ودنيتي كلها..ههههههههههههههه
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
انت من جد ما تستحين على وجهك..وين أهلك عنك..من جد قلة أدب..

وطلع فيصل من النت وهو معصب..
فهد: أفا..شكله الولد عصب من قلب ..ههههههههههههههههه..بس والله مشت عليه اللعبة..أقول مهند..ليش ما نسويها في كل خلق الله اللي على النت...هههههههه
مهند: فهد ... انت شارب شي على الصبح..الظاهر شارب عصير تفاح خربان..
**
الظهر الساعة 1:00 في بيت بومهند..
أمل: يمه متى بتحطون الغدا ؟.....ترى والله جوعانه..
عايشة: بسم الله علينا..وش فيك صايرة مفجوعة..بس تاكلين..
أمل: يمه هذه العطلة بتخلص..خلنا ناكل قبل لا يبدى الدوام ويسد نفسنا مرة وحدة عن الأكل..ونصير مثل عامود اللمبة اللي في الشارع..
أماني: ايه والله وانتي الصادقة يا خويتي..
عايشة: الحمدلله والشكر ..عجايز وتقابلوا..وبعدين تو الناس.. باقي على نهاية العطلة شهر!!
وقامت عنهم عايشة بتشوف الغدا على الفرن..
أمل: والله ملل افففففففف
أماني: ايه والله ملل..ما فيه شي نسويه..كل الأشياء اللي نتسلى فيها خلصت..مجلات وقرينا..ونت وجلسنا عليه..وشغل واشتغلنا في البيت..حتى البيت صاير نظيف بزيادة من كثر ما أحنا ننظف فيه..
أمل: امممممممممم..عندي فكرة..
أماني: قولي يا أم الأفكار ارحمينا من الملل اللي احنا فيه..
أمل: وش رايك نخلي فيصل يودينا مجمع الظهران اللي توه فاتح..كلمت صديقتي مها أمس وقالت انه ياخذ العقل..
أماني: طيب هي راحت له؟
أمل: أقول لك تقول لي ياخذ العقل تقولين هي راحت له والا لأ؟...ركزي وانت تتكلمين..
أماني:ههههههههه...طيب ما سألتيها وش اللي جذبها أكثر شي؟
أمل: تقول صالة المطاعم تهبل..والمطاعم اللي فيه بعد..وتقول فيه صالة تزلج ثلجية..صحيح ما يتزلج فيها إلا الصغار أو الأولاد الكبار..بس تقول بس تتفرجين عليهم تحسّين بالوناسة..لأنهم يسوون استعراضات.. والتفرج مو حرام..وعلى قولة المثل..العَوَض ولا الحريمة..هههههههه
أماني: ايه والله..بس ضحكتيني واجد على اختيارك للشخص اللي بيودينا..على الأقل قلتي مهند..لأن فيصل مستحيل يودينا..اصلا هو ما يحب يطلع كثير..على قولتهم..بيتوتي..
أمل: ايه والله وانت الصادقة .. أجل ما فيه الا مهند يودينا..
أماني: أنا عندي فكرة أحسن..
أمل: قولي
أماني: نروح مع بنت عمي سارة..ونخلي نايف يودينا لأن أكيد هو راح له..لأن نايف أي مكان جديد أو سمع انه بيسوون افتتاح في المكان الفلاني..ما صدق على الله وخمّ الربع وراح..
أمل: فكرتك حلوة..علشان ناخذ راحتنا بعد..لأن نايف مستحيل يمشي معانا..أكيد بندخل المجمع..احنا يمين وهو يسار..يلاحق في بنات خلق الله..
أماني زعلت من كلام أمل على نايف..
أمل: وش فيك بعد ؟....كل هذا علشان قلنا الصدق عن طويل العمر..
أماني: بس مهما كان هذا ولد عمك..ما يصير تقولين عيوبه للناس..
أمل: الله ..الله..كل هذا غيرة..خلاص(وحطت يدها على فمها) وهاه سكتنا ما راح نقول شي على الشيخ نايف مرة ثانية..
أماني تشققت من الوناسة: ايه هذه بنت العم السنعة..
أمل:ههههههه..طيب يلا قومي نقول لسارة علشان تظبط الموضوع مع نايف..تعرفين نايف تشوفينه قدامك الحين..في ثانية..تسألين عنه,,يقولون لك طلع..ما يقرّ في البيت ولا دقيقة..
أماني: ردّينا..
أمل: اوه نسيت..خلاص كلتينا..
*********
نايف يكلم فيصل علشان يعتذر منه..
نايف: خلني أكلم فيصل وأعتذر منه..صح كلام سارة اخترت الشخص الغلط..
الجوال يرن عند فيصل..بس يوم فيصل شاف الاسم..عطى نايف ( بيزي)..نايف عصّب..
نايف: ويقفل في وجهي بعد..أنا أوريه...بس لحظة شوي من حقه والله..أنا سويت له شي ما يريحه..خلني أحاول مرة ثانية..
ويرن الجوال عند فيصل..بس حن قلب فيصل ورد بس بدون ما يتكلم..
فيصل:..........
نايف: الو فيصل..
فيصل حط على السبيكر وحطه على طاولة الكمبيوتر لأنه كان جالس عليه..ويسمع بدون ما يتكلم..
نايف: فيصل الله يخليك رد..أنا آسف والله آسف..ما راح أعيدها مرة ثانية..
قام فيصل حطه على ( سماعة اليد) وتكلم لأن كلام نايف عوّر قلبه..
فيصل: خلاص يا نايف أنا مسامحك..(بنبرة زعل)
نايف إلى الحين ما اقتنع إن فيصل رضى: لا يا فيصل احنا ما اتفقنا على الزعل بيننا ..
فيصل: بس يا نايف الشي اللي أنت سويته ما يعجبني..
نايف: طيب آسف قلت لك آسف ولا راح أعيدها..
فيصل رضى: طيب خلاص..المسامح كريم..وأنا سامحتك..
نايف: مشكور يا ولد عمي..أدري قلبك كبييييييييير..
فيصل: ههههههههه..طيب خلاص تآمر على شي أنا مشغول شوي..
نايف: أفا ما هقيتها منك..تنشغل عني..
فيصل: أنا مو قصدي شي..بس أنا تعرفت على واحد في المنتدى .. إنسان طيب وحبوب..ووراني صورته..فتأكدت انه ولد وبعد بكرة إن شاء الله بنتقابل أنا وياه في الراشد..
نايف: اوه اوه .. تطورات صارت وانا ما ادري ..طيب ممكن اجي معاك؟
فيصل: أكيد..حياك الله..
نايف: خلاص إذا جيت تروح له كلمني أوكي؟
فيصل: أوكي..
نايف: باي
فيصل: باي
فيصل من بعد هذه المكالمة ارتاح..لأنه ما يحب يشيل في قلبه على أحد..أو يكون متهاوش مع أحد..
وعلى النت..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
آسف يا خالد..عطلتك شوي بس كنت أكلم جوال..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر: ما عليك يا رجّال..المهم احنا على الموعد بعد بكرة إن شاء الله في الراشد..أوكي؟
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:خلاص خير إن شاء الله..بس حبيت أقول إن ولد عمي نايف اللي قلت لك عنه يبي يجي معاي علشان يشوفك..ممكن وإلا هذا الشي يسبب لك الإحراج؟!
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر: لا يا فيصل..مافيها إحراج ولا شي بالعكس..لي الشرف إني أقابل شخص من طرفك..لأنك إنسان عظيم يا فيصل..وانا أدور على ناس مثلك من زمان..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة: لا يا خالد..لا تعطيني كلام أكثر من حقي..وأنا وربي العالم..إني ارتحت لك من كل قلبي..واتمنى إن علاقتنا تصير أقوى من كذا..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
تسلم يا فيصل..وانا اتمنى هذا الشي بعد..

أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة: إلا ما قلت لي يا خالد..ليش مسمي نفسك هذا الاسم..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر: خلها على الله يا فيصل..بتعرف كل شي مع الأيام..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة: مهما كان الهم اللي عندك يا خالد..لازم تكون أقوى منه..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر: بس بالنسبة لي هذا الهم هو أكبر هم شلته في صدري..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة: على العموم أنا ما ودّي أدخل في خصوصياتك أكثر..وعلى راحتك وأنا بكون أول السامعين لك إذا حسيت أنه ودّك تتكلم مع أحد..وهونها وتهون..ترى الدنيا ما تستاهل..

كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر: تسلم يا فيصل..والله يوم عن يوم تكبر في عيني..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة: الله يسلمك..وأنا ما أسوي إلا الواجب وأنا موجود في أي وقت وهذا رقم جوالي 0555000000..تآمر على شي قبل لا أطلع..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر: تسلم يا أخوي كثر الله خيرك وهذا رقم جوالي بعد 0505000000..
أكذب عليك أن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة: أشوفك على خير عن شاء الله وبيننا اتصال..في أمان الله..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر: إن شاء الله .. في أمان الكريم..
طلع فيصل من النت وهو مستانس إنه لقى له صديق جديد..ومبين على الولد اللي تعرف عليه انه محترم وخلوق..بس اللي محير فيصل لقبه اللي ملقب نفسه فيه..وش هذا الهم اللي كاتمه في صدره؟؟!!..والى هالدرجة متضايق منه؟؟..يالله مع الأيام بعرف..وراح انسدح على السرير ونام لأنه كان مواصل من أمس على النت...
*********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالخميس نوفمبر 20, 2008 8:00 pm


الساعة 3:30 العصر..
أماني: أمل يلا متى بتكلمين سارة علشان نروح المجمع؟!
أمل: لما يجي مهند علشان نقول له إن احنا بنروح..
أماني: أنا أخبر ان الاستئذان من أبوي مو من مهند..!!
أمل: ومين اللي بيودينا أكيد مهند..
أماني: وش فيك نسيتي الفكرة .. ان نايف يودينا..
أمل بخبث علشان تطفش أماني: لا..لا..ماله داعي ..هذا أخواني موجودين..نخلي عيال الناس يوصلونا..لا..لا..
أماني عصبت: الشرهة مو عليك ..الشرهة على اللي بيطلع معاك..
طبعاً أمل مستحيل تطلع بدون أماني..
أمل ميته من الضحك:هههههههههههه..بس حبيت أختبر حبك لنايف..
أماني مستحية: أممممممممممممل
أمل: خلاص ..(وترفع السماعة وتتصل)..وهذا رفعنا السماعة بنتصل..
أمل اتصلت على بيت عمها عبدالمحسن..لكن طولوا محد رد على طول..فقامت تسولف مع أماني على ما يردون..وهم يسولفون..أمل ضحكت وبيت عمها ارفعوا السماعة وهي تضحك..بس يوم سمعت الصوت اللي رد اسكتت..
فهد:الو..الو..
أمل من سمعت صوته..ذابت أذنها على السماعة..
أمل بعد ما استوعبت انها هي المتصلة وبصوت واطي: الو ( يعني إن مستحيه)
فهد فز سمعه..وذاب قلبه بين ظلوعه..آآآآآآآآآه..يا حلاة هالصوت..أغنية مو صوت..تسلم لي هالضحكة والله..
فهد: هلا أمل..هلا ببنت عمي وش أخبارك وش أخبار عمي وخالتي وأخوانك..؟؟
أمل( يا الله وشلون برد على هالاسئلة كلها..)
أمل: الحمدلله كلهم بخير..وش أخبارك فهد؟إن شاء الله بخير..(وش هالجرأة..اسئل عنه)
فهد( يا الله وتسأل عني بعد..تبغى تذبحني هالبنت..)
فهد: أنا الحمدلله.. دامك إنت بخير أنا بخير..(وش فيني قمت اقط خيط وخيط)..أقول أمل تآمرين على شي؟
أمل: ايه والله..إذا ما عليك أمر تنادي لي سارة..
فهد: إن شاء الله من عيوني..
أمل( الله يقول لي من عيوني..تسلم لي عيونك..)
وراح فهد ينادي سارة..
سارة جات تركض ترد على التلفون..
سارة: الو
أمل الى الحين في عالم ثاني..
سارة: هيه نحن هنا..الو
أمل انتبهت: الو هلا سارة وش أخبارك؟ وش أخبار عمي وخالتي؟
سارة: والله كلهم بخير وأنا بخير..
أمل: أقول سارة وش رايك نطلع اليوم مع بعض..
سارة: ايه والله فكرة زينة..بس وين؟؟
أمل: نروح مجمع الظهران..
سارة: ايه هذا اللي توه فاتح..سمعت البنات يتكلمون عنه في نهاية التيرم..كان توه يبنونه..
أمل: ايه هذا هو..وش رايك نروح له؟
سارة: والله فكرة حلوة..بس مين اللي بيودينا؟
أمل: هذه ما يبي لها كلام.. أخوك نايف لأنه خبير في هذه الأماكن..
سارة: اها أوكي بعد أحسن علشان ناخذ راحتنا..
أمل: طيب يلا شوفي الموضوع وردّي علينا لأن اليوم نبغى نروح ميتين من الطفش..
سارة: أوكي الحين أكلمه وبرد عليك..
سارة راحت تكلم نايف على الجوال..
سارة: الو
نايف: هلا سارة..
سارة: أقول نايف .. وش رايك تودينا مجمع الظهران اليوم..؟؟؟
نايف: لازم اليوم؟!
سارة: الله يخليك احنا من زمان ما طلعنا والله طفشانين..وبعدين أبغاك تمر على بيت عمي ماجد علشان ناخذ البنات..
نايف: بعد فيها مرور على بنات عمي..
سارة تتمسكن إلى ما تتمكن: الله يخليك..الله يخليك..وعلشان تشوف فيصل بعد..
نايف: طيب خلاص .. متى تبون أوديكم؟
سارة: بعد صلاة المغرب..
نايف: خلاص أوكي تمام هذا الوقت أكون فاضي..
سارة: أوكي..مشكور يا أخوي العزيز نردها لك في يوم زواجك..
نايف:هههههههههه.. اسم الله علي..تو الناس..
سارة: أوكي باي
نايف: باي
سارة راحت تكلم أمل على بيتهم علشان ترد لهم خبر..
سارة: الو
أمل: هاه..بشري..تمت الموافقة؟!
سارة تبي تفقد أمل الأمل: والله ما أدري وش أقول..شكله ما في طلعة اليوم..
أمل: لا سارة لا تقولين..قولي غير كذا..ترى والله أي شي قدامي أكسره من القهر..
سارة: يا ويلي..بنت عمي استجنت..لا حبيبتي هدي الوضع..الحمدلله تمت الموافقة..
أمل بوناسة: الحمدلله..طيب متى؟!
سارة: بعد المغرب إن شاء الله..أوكي؟
أمل: أوكي باي
سارة: باي..(بعد ما قفلت السماعة)..أقول يبه..
عبدالمحسن: هلا بنتي
سارة: يبه بس حبيت استأذن منك علشان اليوم نبغى نروح مجمع الظهران مع بنات عمي..وراح يروح معانا نايف أخوي..
عبدالمحسن: لا وش لكم في هالمجمعات اللي ما يتجمع فيها إلا الشباب اللي يبون يلعبون على بنات خلق الله..يدورون في هالمجمعات بدون هدف..
سارة جاها اليأس والتفتت على أمها تطلب المساعدة..
لولوه فهمت بنتها: بس يا عبدالمحسن نايف بيكون معاهم وأكيد بيتصل على فيصل علشان يروح معاه..بناتك مع أخوهم وبنات أخوك مع أخوهم..خلهم مساكين يوسعون صدورهم..قاعدين في هالبيت مقابلين الجدران..
سارة ابتسمت لأمها وأمها ردت لها الابتسامة..
عبدالمحسن يحك راسه: امممممممم..طيب إذا كذا مو مشكلة خلهم يروحون..
سارة: مشكور يا أحلى أبو في الدنيا..(تقوم وتبوسه على راسه)
عبدالمحسن: خلاص عاد..لا تعورين راسي..
*************
أمل: أقول يبه..
ماجد وهو ماسك الجريدة: نعم..
أمل: يبه الله يهديك كيف أكلمك من ورا الجريدة..
ماجد ينزل الجريدة: وهذه الجريدة ونزلناها..آمري..
أمل: يبه اليوم نبغى نروح مجمع الظهران مع سارة بنت عمي..
ماجد: طيب..بس مين اللي بيوديكم؟؟
أمل: نايف ولد عمي..امممممم..أكيد بيتصل في فيصل علشان يروح معاه مستحيل يروح نايف مجمع لحاله ( ترقع السالفة)
ماجد: خير إن شاء الله ..
أمل: يبه لا تقول كذا .. ايه ولا لأ؟
ماجد: خلاص روحوا بس متى بتروحون؟
أمل: بعد المغرب..
ماجد: طيب أماني بتروح معاك؟
أمل: أكيد..هذا ما يبي له كلام..
ماجد:خلاص روحوا..
أمل: مشكور يبه..
عايشة: وأنا وين رحت وليش ما قلتي لي؟
أمل: طيب يمه الله يهديك ما فيها شي..وهذا انتِ سمعتي كل شي..
عايشة: أصلا لو هذا الشي صار من وراي ..كان رجعتكم من نفس المكان اللي بتروحونه..
أمل: يمه الله يخليك..
عايشة: مدام أبوك قال ايه..خلاص توكلوا على الله بس انتبهي على أختك أماني..وخليها تمشي جنبك..
أمل: أفا عليك يا أم مهند..لا توصين حريص.
مهند: فهد..أقول لك شي؟
فهد: قول يا كثر ما تقول..
مهند: والله مشتهي أروح البر..
فهد: بر في هالحر؟!!!!!
مهند: أدري أنه حر بس في البر يكون المكان مفتوح..فالهوا يكون موجود..مو مثل داخل المدينة..عماير ومش عارف ايش..
فهد: تصدق حمستني لهذا الشي..بس خلني أفكر..امممممم..طيب بناخذ الأهل معانا..؟؟
مهند: أكيد هذا يبي له كلام..ترى أنا مافيني على الطبخ والتنظيف وخرابيط الحريم..أبي كل شي جاهز..
فهد : ايه والله وانت الصادق..خلاص أنا بقول لأبوي وبرد عليك..
مهند:حتى أنا بقول لأبوي وبنشوف الأوضاع ونرتب الأمور وبرد عليك..
فهد: والله اني طفشان..وش رايك نروح مجمع الظهران اللي توه فاتح..؟
مهند: يلا ما ورانا شي..
****************
بعد صلاة المغرب .. اتصل نايف على فيصل وقال له أنه بيروح يودي البنات مجمع الظهران..فيصل ركب جنب نايف في سيارته الهوندا ( أكورد) الفضية ..وسارة وأمل وأماني ورا..أماني كانت رابكة ورا نايف..وكل شوي تطالع في مراية السيارة اللي قدام..وتطالع عيونه..كانت تنهبل لما تشوفه يضحك..وتطلع الغميزات على خدوده..
فيصل: نايف انت رحت له من قبل؟
نايف: ايه رحت له..والله انه رهيب..وفي اثنين من ربعي يشتغلون هناك..واحد في ( اكسيوم تليكوم)..والثاني في صالة التزلج..يدرب البزران على التزلج..
فيصل: ماشاء الله عليك يا نايف..انت في كل مكان تعرف أحد..
نايف: الله أكبر عليك..قل أعوذ برب الفلق..
فيصل: ههههههه..وش فيك؟..خايف على عمرك من العين..
نايف: ايه والله يحق لي..شاب وسيم أنيق..والبنات ينهبلون عليه إذا شافوه..
فيصل: ما أقدر أنا على الواثق..
نايف:ههههههههههه
سارة: ايه والله صدقت يا ولد عمي..مرّه واثق من نفسه...ما بقى إلا يعلّق العين الزرقة في سيارته عن العين..
أمل تكلم سارة في أذنها: أقول سارة في ناس في عالم ثاني..( تلتفت على أماني)
سارة: ايه والله..البنت شكلها هيمانة..هههههههه
نايف: أقول أماني..وين صوتك ما أسمعه..اللي جنبك بالعين راديوا..
أماني تفاجأت..(وأخيراً نايف حسّ فيني وأعتبر وجودي)..وسارة وأمل التفتوا بسرعة على أماني يبون يشوفون ردة فعلها..أماني صار وجهها أحمر وفتحت فمها مو مصدقة الموضوع..
نايف: هاه يا بنت عمي ..وش أخبارك؟
أماني بصوت مره واطي: الحمدلله وش أخبارك انت؟
نايف: أنا تمام الحمدلله..وأخيراً سمعنا صوتك..يعني أنا لو سمعت صوتك مرة ثانية ما راح أقدر أميزه..مو اللي جنبك أخبار القناة الأولى..ههههههههه(وتطلع الغميزات)..
أماني ذايبة..مو عارفة وش تسوي من الفرحة..تفتح شباك السيارة وتنقز منه..والا تصارخ..ما تدري؟؟!!!!!!..
أمل: وأنا مالي رب ..بس تسأل عن أماني وأنا لأ؟
نايف: انتي خلاص طاح كرتـك شبعانين منك..ومن صوتك النشاز..هههههههه
أماني تضحك..
أمل عصبت: أنا أوريك شغلك..
فيصل: الحمدلله والشكر بزارين..الحمدلله على نعمة العقل..هههههههه
نايف: وهذا هو مجمع الظهران..من أي بوابة تبون تدخلون؟
سارة: الله رووووووووووووعة..ما توقعته كذا..
نايف: هاه فيصل من أي بوابة؟
فيصل: نبي البوابة اللي تدخلنا على وسط المجمع..
نايف: تبون البوابة اللي تدخلكم على هايبر ماركت ( جيان)؟
سارة: من أي بوابة المهم ندخل..
أمل: سارة وش فيك كذا مفجوعة المجمع مكانه ما راح يطير..هههههههه
وقفوا السيارة في المواقف..ونايف فتح الفتحة اللي في سقف السيارة علشان تتهوى شوي..قفل السيارة وكلهم نزلوا..الشباب قدام يمشون والبنات وراهم..
نايف كان لابس بنطلون جينز أسود ..وبلوزه بيضا مخططة بخطوط رفيعة حمرا..وفيها أزارير من قدام وقلابي من جهة الرقبة..وهو كتوفه عريضة شوي..فطالعة عليه البلوزة رهيييييييييبة..(يعني ياخذ العقل)..
..أما فيصل فكان لابس جينز أزرق وفيه مسحة بيضا من جهة الفخذ..وتي-شيرت أحمر..وجزمة بيضا..طالع في البدلة ( كيوت)..وفيصل لونه أفتح من نايف أبيض فطالعة عليه البوزة الحمرا تجنن..
دخلوا المجمع..وانبهروا البنات بفخامته..ومحلاته لأنها ماركات عالمية جديدة..بعضها حتى في الراشد مو موجودة..قاموا يدخلون في محل ويطلعون من الثاني..والشباب معاهم..وأماني مشغول بالها على البنات اللي يأشرون على نايف..محترقة من داخل..ودها تقول لهم نايف لي وبس..دخلوا البنات محل جزم..وقاموا يتفرجون وأماني جالسة على الكرسي اللي في المحل وتهز رجلها بقوة معصبة..التفت أمل تبي توري أماني جزمة اعجبتها..لقتها على الوضع اللي قلت لكم عليه..
أمل قرّبت من أماني وتكلمها بصوت واطي: أماني!..وش فيك كذا معصبة؟؟؟
أماني طالعت أمل وما ردت عليها..
أمل: أماني ردي فيه شي صاير؟
أماني والدموع في عيونها: أنا مقهورة..
أمل خافت يوم شافت دموعها: بسم الله من ايشششش؟
أماني ودمعة نزلت غصبٍ عنها: شوفي هناك(وتأشر بصبعها) البنات يأشرون على نايف ويتكلمون..
أمل: أماني والله حاسة فيك..بس الحين احنا جايين نستانس مو نبكي..طيب حبيبتي..خلاص هونها وتهون..وأصلاً نايف مو معطهم وجه قاعد يسولف مع فيصل..شوفيه..
التفتت أماني تشوف نايف إلا نايف يسولف مع فيصل..
أماني: طيب انتوا ما خلصتوا من هالمحل..طفشت..
أمل حطت الجزمة اللي كانت في ايدها محلها: وهذه الجزمة ورجعتها يلا قومي خلنا نطلع من المحل..
نايف طفش من كثر ما يدور مع البنات..أما فيصل عادي الوضع عنده..
نايف: فيصل خلك مع البنات أنا بروح شوي وبرجع..أوكي؟
فيصل: ولا يهمك..روح وأنا بكون معاهم..
نايف راح يتصل على عبدالله علشان يتمشى معاه على راحته..لأن فيصل ما يحب حركات المغازل والخرابيط..
نايف: الو
عبدالله: هلا نايف..وينك انت؟..عندك ازعاج..
نايف: أنا في مجمع الظهران..عبدالله الله يخليك تعال انقذني..
عبدالله: ليش ؟؟..صاير شي؟؟!!
نايف: لا ..بس تعرف ما آخذ راحتي مع فيصل..
عبدالله فهم وش يبي نايف: خلاص أوكي..مسافة طريق وأكون عندك..بس كيف أدخل..المجمع عائلات..
نايف: انت تعال..وأنا بجي مع وحدة من البنات وأدخلك..أوكي؟
عبدالله: أوكي..
رجع نايف لفيصل والبنات وراح معاهم جهة صالة التزلج..وانهبلوا البنات على الاستعراض اللي يسويه صديق نايف مع المتدربين اللي معاه..
طاولات الطعام كانوا صافينها حول صالة التزلج..فالناس ياكلون ويشوفون العرض..فوق وحدة من هذه الطاولات جلسوا البنات مع أخوانهم..بس سارة تذكرت إنها تبغى تي- شيرت أبيض علشان تلبسه تحت بدي هي شاريته من قبل..فراحت مع البنات ( زارا) والأولاد جلسوا على الطاولة..يوم اشتروا التي-شيرت..لقوا نايف لحاله على الطاولة..التفت نايف لقى البنات جايين للطاولة..فقام علشان يرمي كلينكس كان في يده في الزبالة ( وأنتوا بكرامة) ..فابتعد عن الطاولة شوي ..وكان صديق نايف واقف جنب الطاولة بس من داخل صالة التزلج بحكم هو المدرب..يسولف مع نايف بس يوم راح نايف سكت..بس واقف مكانه ..وكان نايف حاط جواله ومفتاح سيارته على الطاولة..جاوا البنات بيجلسون على الطاولة..إلا صديق نايف يكلمهم..التفت على سارة وقال: لو سمحتي..لو سمحتي يا أختي..
التفتت سارة وكانت خايفة ( وش يبي يكلمني): نعم..
صديق نايف: لو سمحتي في أحد جالس هنا..( ويأشر على الطاولة)
سارة فيها ضحكة: ايه أدري أخوي..
صديق نايف حط يده على وجهه متفشل: اووووووووه..آسف..ههههههههههه
صار وجهه أحمر وصرّف الموضوع راح يتزلج..والبنات ميتتين عليه من الضحك..رجع فيصل كان في الحمام..
فيصل: أنا جوعان..
نايف: فيصل تو الناس على العشا حتى الساعة ثمان ما جات..وش رايكم نتقهوى في ( ستار بوكس)..؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالخميس نوفمبر 20, 2008 8:14 pm

البنات: ايه والله..
فيصل: يلا مشينا..
راحوا قسم العائلات وجلسوا يتقهوون..أمل وسارة وفيصل طلبوا كابتشينو..ونايف وأماني طلبوا فروبتشينو..أماني استانست ان نايف يحب هذه الطلب مثلها..وجلسوا يسولفون..
نايف جواله يرن..
نايف: اوه هذا عبدالله..الو
عبدالله : هلا نايف أنا برا عند بوابة رقم 4 ..تعال ظبطني..
نايف:ههههههه خلاص أوكي..(بعد ما سكّر من عبدالله)..سارة تعالي معاي..
سارة: وين؟
نايف: عبدالله صديقي جاي ولازم آخذك علشان ندخله..لأن المجمع عائلات..
سارة: اوكي..
راحت سارة مع نايف علشان يدخلون عبدالله..وعبدالله قال للسكيوروتي إن أهلي داخل..يوم جا نايف مع سارة أدخلوا..ورجعوا عند البنات وفيصل..
نايف: فيصل قوم اتمشى معانا..وخل البنات يروحون المكان اللي يبونه..
فيصل: لا يا نايف أنت روح وأنا بكون معاهم..
نايف: يلا عاد طلبتك..ربي الحافظ إن شاء الله ما راح يصير لهم شي..
فيصل: لا يا نايف ما أقدر أخليهم لحالهم...
نايف: أوكي على راحتك..
طبعاً نايف ما صدّق على الله راح يلاحق في بنات خلق الله..وأمل وسارة وفيصل وأماني راحوا الهايبر ماركت ( جيان)..دخلوا البنات طارت عيونهم من كثر اندهاشهم من اللي شافوه..كل شي موجود..الأكل ، الألعاب ، الأجهزة الالكترونية بكل أنواعها ، الملابس ، الأدوات المدرسية ، أشرطة الكاسيت والفيديو ، أغراض الرحلات من شوايات وفحم وكراسي وغيره ، آلات موسيقية، وكل الأشياء اللي ما تخطر على البال..تفرجوا وأشتروا بعض الأشياء وطلعوا ..
جوال نايف يرن: اوه هذا فهد أخوي..الو
فهد: الو هلا نايف..
نايف: هلا فهد آمر..
فهد: ما يآمر عليك عدو..بس أنا الحين عند مجمع الظهران وأكيد انت مظبط نفسك علشان تدخل أخوي وأعرف حركاته..
نايف:هههههههههههه..لا يا أخوي أنا جاي مع أختي وخواتك..
فهد: قول والله..بعد يكون أحسن..تصير المهمة عليك سهلة..
نايف: خلاص أنتوا عند أي بوابة؟؟..
فهد : لحظة خلني أشوف..( فهد رجع على ورا علشان يشوف رقم البوابة)..بوابة رقم 4..
نايف: أوكي تمام التمام..أنا جايك مع أختي سارة..
نايف: لحظة عبدالله أنا بدق على أختي سارة علشان أدخل أخوي فهد ..
عبدالله: أوكي أنا بروح هذا المحل( يأشر بصبعه على المحل)..
نايف: أوكي دقايق وراجع لك..
نايف يدق على سارة جوال..
سارة: اوه هذا نايف..الو
نايف: الو سارة أنتوا وين؟؟
سارة: احنا تونا طالعين من ( جيان ) تبي شي؟؟
نايف: معليش سارة والله آسف بتطفشين مني اليوم..
سارة:ههههههه لا عادي وش عندك؟؟
نايف: أخوي فهد مع مهند جايين المجمع ويبونا ندخلهم..فأنتي الواسطة الوحيدة وصعبة أقول لبنات عمي تعالوا معاي صح؟
سارة: ايه صح يلا أنا جاية أنت وين؟
نايف: لا انت خلك محلك أنا بجيك أخاف تضيعين وتقومين تبكين علينا ونتوهق فيك..ههههههههه
سارة: طيب يلا بسرعة وعن الطنز..
نايف: أوكي..سارة لا تقولين للبنات إن مهند وفهد جايين..
سارة: أوكي وعن الهذرة الزايدة..
أمل: وش فيه نايف وش يبي..؟؟؟
سارة: ما أدري وش يبي قال انه بيجي ياخذني
أمل: اكيد بيدخل أحد..صرتي البواب وأنا ما أدري..ههههههههه
سارة:هههههههههههههه
جا نايف عند ( جيان ) وخذ سارة ودخلوا فهد ومهند وراحوا عنهم ونايف رجّع سارة عند البنات..والبنات يتمشون..
أمل: أقول سارة هذا الولد مو غريب علي..(وتأشر على واحد معطهم ظهره..يعني ما شافوا وجهه)..
سارة تتعيبط: ايه والله مو غريب أماني تعرفين هذا الولد مين؟؟
أماني: ايه والله شكله مألوف..بروح قدام علشان أشوف وجهه..( راحت أماني تشوف وتفاجأت)..مهند..
أمل: ايه والله ومعاه فهد..
سارة: اكشخ عرفت حبيب القلب قبل أخوها..
أمل: ساررررررررررة..
فهد: مهند أسمع صوت مو غريب علي وراي..
مهند: صوت وشو؟؟
فهد: صوت بنت أعرفها..وأعرفها زين..(التفت وراه)..سارة وبنات عمي..هلا ببنات عمي وش أخباركم؟؟..هلا فيصل وش أخبارك..
فيصل: أنا تمام الحمدلله
أمل وأماني وسارة: احنا الحمدلله..
سارة: غريبة فهد انت ما تحب المجمعات واجد..
فهد: ياخي الواحد يبي يغير جو شوي..وش رايكم تمشون معانا..
سارة: ايه والله فكرة حلوة..
وقاموا البنات يتمشون..وقاموا يسولفون مع بعض ..مهند كان يسولف مع فيصل..وسارة كانت تسولف مع أماني..وأمل لحالها تتفرج..فهد رجع لورا شوي..
فهد بصوت واطي: أمل وشأخبارك؟
أمل: تفاجأت: أنا؟..أنا..الحمدلله بخير..أخبارك انت؟
فهد: أنا من شفتك وأنا تمام..
أمل استغربت من جرأة فهد معاها..ابتسمت واستحت منه وسرعت خطواتها وراحت جنب البنات تسولف..
يوم جات الساعة 10:30 راحوا لصالة المطاعم يتعشون..أمل وأماني وسارة طلبوا من ( ماكدونالدز )..وفيصل ومهند وفهد طلبوا من ( هارديز )..وبعدين كل واحد خذ خواته ورجع البيت..ونايف الله العالم متى بيرجع؟؟؟!!!
************
النفس الخامس:أمل منسدحة على سريرها: هاه أماني وش رايك بطلعة اليوم؟
أماني: حلوة..
أمل: بس حلوة إلا تهبل..ما توقعت المجمع بهالفخامة..وكل شي فيه.. بصراحة..غطى على الراشد..
أماني ساكتة وطالع السقف وتفكر..
أمل: أماني وش فيك ساكتة؟؟..والعادة بعد كل طلعة تعلقين على المواقف اللي تصير لنا..
أماني بتردد: أمل أنا..أنا..
أمل: انتِ ايش؟
أماني: أنا أحب نايف وأبيك تساعديني على اني أنساه..
أمل: ايشششششش؟؟..أماني تستغني عن حبيب القلب نايف..؟؟!!!!!!!
أماني شوي وتبكي: هذا قرار وتخذته..
أمل: أماني أنا أعرف المشاعر اللي تحملينها في قلبك الصغير لنايف..مستحيل بكل سهولة تغيرين هذه المشاعر وفجأة..انتي راح تتعبين أكثر..مشاعرك من النوع المخلص المندفع بقوة..صحيح نايف ما يستاهل..(أماني قامت تطالع أمل)..بس انتي ما حاولتي تتكلمين معاي في هالموضوع بدري شوي..علشان نقدر نلملم المشكلة شوي..بس الحين ما أقدر..لأن مشاعرك بدال ما تنقص يوم عن يوم تزيد يوم عن يوم..صح ولا لأ؟
أماني: صح يا أمل..قولي لي وش أسوي خلاص وصّلت حدي راح انجن..
أمل: أماني تدرين فهد من متى بدى يسأل عني؟..من فترة بسيطة جداً..مع ان احنا كنا نحب بعض من يوم كنا صغار..فلا تحطين في بالك عن كل ما يشوفك نايف أو نجتمع في بيت عمي راح يسأل عنك..حتى فهد إذا حصلت له الفرصة يسأل وغلا هو مو دايم يسأل..
أماني: خلاص أمل راسي يعورني خلنا ننام..الساعة 1:00 الحين..
أمل: أوكي تصبحين على خير..
أماني : وانتي من أهل الخير..
*********************
في غرفة عبدالمحسن ولولوه..
عبدالمحسن يصارخ: يعني لازم ولدك الصايع يسوي له حركات قرعا..لازم يتأخر إلى انصاص الليالي وما يرجع البيت إلا الفجر..مو حالة هذه..
لولوه: صل على النبي يا بو فهد..نايف هذه حركاته من زمان وما لنا غلا الدعاء له بالهداية..
عبدالمحسن: خلاص انا راسي بينفجر من هالسالفة..يلا حطي راسك انتي الثانية ونامي..ما أبغى أسمع ولا صوت..وراي دوام بكرة..الله ياخذ الدوام والساعة اللي اشتغلت فيها..
لولوه بينها وبين نفسها: استغفر الله العظيم..استغفر الله العظيم..
سارة مرّت من عند باب غرفة أمها وأبوها وسمعت الصراخ: الله يصبرك يا أمي على أبوي..
وراحت غرفتها ونامت..
******************
الساعة 3:15 الفجر..يرن التلفون في بيت ماجد..
ماجد: بسم الله الرحمن الرحيم..عساه خير..مين يتصل علينا في هالوقت..
ماجد يشيل سماعة التلفون بثقل: الووو
.......: الو السلام عليكم..
ماجد: وعليكم السلام..
.........: أخوي معاك قسم الشرطة..
ماجد: الشرطة!!!!...عسى ما شر يا أخوي..
الضابط: ولد أخوك نايف مسوي حادث وصمم إن احنا نتصل فيك مو في أبوه..الله يخليك تعال بسرعة مستشفى المانع بالخبر..علشان نكمل الإجراءات اللازمة..
ماجد: خير إن شاء الله ومشكور ما قصرت..
عايشة سمعت ماجد يكلم بالتلفون وبعد ما سكّر السماعة: عسى ما شر يا أبو مهند..
ماجد: نايف ولد أخوي..
عايشة حطت يدها على صدرها: بسم الله وش فيه؟..توني أمس شايفته المغرب جاي ياخذ البنات يوديهم المجمع..
ماجد: سوى حادث..
عايشة: ايشششششششششش؟
ماجد: عايشة الله يخليك مو وقت كلام..انتي روحي قومي مهند وفيصل وأنا بروح الحمام وألبس وخلهم يلحقوني للسيارة..
عايشة والدموع في عيونها: إن شاء الله..
راحت عايشة تقوم الأولاد من النوم..
راحت عايشة لغرفة فيصل وقالت له السالفة وقام بسرعة ودخل الحمام..
راحت لغرفة مهند..مسكت مهند من كتفه وقامت تهزه بقوة: مهند تكفى بسرعة قوم..
مهند قوم مفزوع: بسم الله وش صاير يمه؟؟..صاير لأبوي شي؟
عايشة: لا يا بعد عمري..ولد عمك نايف مسوي حادث..
مهند انصدم: ايششششششششششش؟
قام مهند من السرير بسرعة ودخل الحمام وغسل وجهه على السريع..ولبس ثوبه اللي معلق ورا الباب..وخذ مفتاح سيارته وجواله..وطلع من الغرفة..
عايشة تلحق مهند: مهند ترى نايف في مستشفى المانع بالخبر..
مهند : إن شاء الله يمه..
عايشة: خذ فيصل معاك..
مهند: لا يمه مافي وقت انتظره..
إلا فيصل طلع من غرفته: هذا أنا جاهز..
مهند وهو نازل من الدرج: أوكي يلا مشينا..طيب وين أبوي؟؟
عايشة: أبوكم سبقكم للمستشفى..الله الله بالسواقة يا وليدي لا تسرع..
مهند: إن شاء الله يمه..
مهند ركب سيارته اللكزس ومعاه فيصل..مهند كان يزيد بسرعة السيارة وهو مو حاس بنفسه..فيصل شاف السرعة 180..
فيصل مسك يد مهند: مهند ماله داعي السرعة..خفف..
مهند ما حس انه يسرع: اوه ايه والله ..( وخفف السرعة شوي)
يوم وصلوا المستشفى..راحوا لقسم الطوارئ .. شافوا أبوهم رايح جاي عند قسم الطوارئ..
مهند جاي بخطوات سريعة لجهة أبوه: هاه يبه..بشر!!
ماجد: والله ما أدري يا مهند الى الحين محد طلع من غرفة العمليات..امممممم..ايه صح نسيت أقول لكم إن عبدالله خويه معاه..
فيصل: عبدالله معاه؟؟؟
ماجد: ايه والله
فجأة طلع الدكتور من غرفة العمليات والقفاز اللي لابسه كله دم..الشباب يوم شافوا الدكتور كذا خافوا..وش هالدمان ذي كلها؟؟!!..راح الدكتور للغرفة الصغيرة اللي جنب غرفة العمليات ..وجاب معدات زيادة ( ملاقط ، مقصات ، مشارط ، خيوط جراحة)..دخل الدكتور مرة ثانية غرفة العمليات..تأخر هالمرة..صارت الساعة 5:30..
فيصل: يبه..شكلك ما قلت لعمي شي..
ماجد: ايه والله يا ولدي مو قادر أمسك الجوال وأكلمه..
مهند: خلاص يبه ولا يهمك أنا أكلمه..
ماجد: بارك الله فيك يا مهند..
مهند يكلم عمه على جواله..
عبدالمحسن: يا الله صباح خير مين اللي متصل فيني الحين؟..(شاف شاشة الجوال..مهند يتصل بك..) خاف عبدالمحسن: الو هلا مهند..صاير شي؟؟
مهند: ايه والله يا عمي..نايف في المستشفى مسوي حادث..
عبدالمحسن: ايشششششش؟..أي مستشفى؟؟
لولوه جلست من النوم على صراخ عبدالمحسن : عبدالمحسن وش صاير؟؟
عبدالمحسن ما رد عليها: مهند قول أي مستشفى؟
مهند: مستشفى المانع بالخبر..
عبدالمحسن: خلاص أنا جاي..
قام عبدالمحسن من سريره بسرعة..خذ قارورة الماي اللي جنبه ورش على وجهه ماي منها ولبس ثوبه بسرعة وخذ جواله ومفتاح سيارته وراح..
لولوه: وش صاير ما قلت لي وش صاير..؟؟؟
عبدالمحسن: اوووووووووووه..بعدين أقول لك..
ركب عبدالمحسن السيارة وراح للمستشفى..وصل الرسبشن وسأل عن ولده..وراح لغرفة العمليات..لقى أخوه وعيال أخوه..
عبدالمحسن مسك ماجد من ثوبه وقام يصرخ في وجهه: ليش ما قلت لي من أول ما صار الحادث؟؟
ماجد مسك يد عبدالمحسن ونزّلها: صل على النبي يا عبدالمحسن ..وبعدين هذا جزاي ما أبغاك تتخرع من صباح الله خير..هذا جزاي لأني وقفت مع ولدك؟؟
مهند:عمي ..يبه..مو وقت هواش وعتاب..عمي وين فهد؟
عبدالمحسن: مالت عليه..تلاقيه في سابع نومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالثلاثاء ديسمبر 09, 2008 11:24 pm

لولوه راحت تركض لغرفة فهد..دخلت لقته نايم..مسكت كتفه وقامت تهزه بقوه..
لولوه: فهد..فهد..تكفى قوم بسرعة شوف وش صاير وأنا ما أدري..
فهد يفرك عيونه وبصوت ثقيل: وش صاير يمه؟!!
لولوه: ما أدري والله بس مهند اتصل في أبوك وسمعته يقول مستشفى ..
فهد فتح عيونه على الآخر: مستشفى؟؟؟؟؟
لولوه: ايه والله يا ولدي قوم شوف وش صاير؟
فهد: إن شاء الله يمه..
إلا تلفون فهد يرن: الو
مهند: هلا فهد يلا تعال بسرعة مستشفى المانع بالخبر..
فهد: ليش ؟؟..وش صاير يا مهند؟؟
مهند: أخوك نايف مسوي حادث..
فهد: ايشششششش؟؟..حادث؟؟..يلا أنا جاي
لبس فهد ثوبه وخذ جواله ومفتاح سيارته وركب سيارته الفورد وراح للمستشفى..يوم وصل المستشفى راح لقسم الطوارئ ..وعلى وصول فهد طلع الدكتور من غرفة العمليات..راح فهد وقف جنب عمه وعيال عمه وأبوه..
ماجد: هاه يا دكتور..بشر..
الدكتور يطالع في وجوههم ويشوف علامات الخوف عليهم..والمعروف إن الدكاترة دائماً ينحطون في المواقف الصعبة مثل هذه..نزّل الدكتور راسه علشان يتحاشى نظراتهم ويتشجع علشان يقول لهم..
الدكتور: والله ما أدري وش أقول؟؟
عبدالمحسن يصارخ: يلا خلصنا قول..
الدكتور: إنت أبوه؟
عبدالمحسن: ايه نعم..
الدكتور: من قوة الحادث اللي صار لنايف..دخل مسمار من مسامير السيارة في كلية نايف..احنا قدرنا نقفل الفتحة اللي تسبب فيها المسمار..بس الكلية ما راح تقدر تأدي وظيفتها مثل أول..فلازم نركب له جهاز ينظم وظيفة الكلية..وينظم حركة الدم فيها..وهذا الجهاز يستمر معاه إلى ما يموت الله يطول في عمره..
عبدالمحسن مسك الدكتور من ثيابه: هييييييييييه أنت ..وش قاعد تقول؟؟..تبي تتبلى على ولدي.. وإلاعلشان تاخذ فلوس الجهاز..أقول لا تقعد تخربط وتتفلسف علينا علشان يقولون انك دكتور ممتاز..إلا دكتور خرطي..
الدكتور عصّب من كلام عبدالمحسن بس مسك نفسه: صل على النبي يا بونايف..هذا قضاء ربي وحكمته..واحنا ما نقدر نعترض على قضاءه..
عبدالمحسن: أقول لا تقعد تسوي لي فيها ايمان بالله وما أدري ايش..انت أصلا...............
يقطع كلامه ماجد ويلتفت عليه ويصرخ: بس..بس يا عبدالمحسن تراك تعديت الحدود..أصلا لولا الله ثم هالدكتور كان ولدك مات من زمان..بس الحمدلله بفضل الله قدروا ينقذونه..بدال ما تقول له جزاك الله خير تقعد تقوله كلام يسم البدن..
عبدالمحسن حس بغلطه ..ونزل راسه..وقام يقول في نفسه..( مهما كان الشي اللي عصبت منه..لازم اظبط نفسي..مو حالة هذه)..
ماجد التفت على الدكتور: سامحنا يا دكتور وأنت محشوم من الكلام اللي قاله أخوي..والواحد لما يعصب ما يدري وش يقول..امسحها في وجهي..
الدكتور: محشوم يا ماجد..واحنا ما سوينا إلا الواجب..
ماجد: طيب ممكن نشوف الولد؟
الدكتور: ممكن ..بس شخص واحد وعشر دقايق..لأن الكلام مو زين له الحين..
عبدالمحسن: أنا بشوف ولدي يا ماجد..
ماجد: تفضل يا أخوي..
راح عبدالمحسن لغرفة العناية المركزة..دخل على ولده..شاف شكله وهو على السرير..صدره كله ملفوف بشاش..حتى جنبه من جهة الكلية..عليه أجهزة التنفس وتخطيط القلب والدم..الأوكسجين على خشمه وفمه..أول مرة يشوف نايف بهالمنظر..ضعيف ما يتحرك..تذكر ضحك نايف..خفة دمه ومزحه مع الناس..هو اللي محلي جو البيت ..دايماً يتهاوش مع أخته سارة..يتحرش في أمه ويضحك معاها..بس يوم تذكر طيشه وسهره برى البيت ما يرجع إلا الفجر..فار الدم في راسه وحس الدخان يطلع من أذانيه..ما حس بنفسه إلا وهو يصرخ على نايف..
عبدالمحسن: ايه..هذا جزاك لأنك ما تسمع كلامي..تسهر بالساعات برى البيت وما ترجع إلا الفجر..وبالأيام ماتجي البيت..
نايف كان يسمع كلام أبوه..انقهر من كلامه..صد بوجهه عن أبوه ولف الجهة الثانية..( الحين أنا مريض ومكسر يقول لي كذا..كيف إذا كنت صاحي وما فيني شي)
عبدالمحسن يكمل كلامه: يا صايع يا ضايع يا اللي ما تستحي على وجهك..
فجأة حس نايف بصعوبة في التنفس..حط يده على صدره من شدة الألم اللي يحس فيه..صوت جهاز التنفس قام يرتفع..و مأشر القلب كان يرتفع أكثر..الدكتور والممرضات يوم سمعوا صوت الجهاز..قاموا يركضون للغرفة..وكان عبدالمحسن توه بيقرب من نايف علشان يضربه..إلا ماجد ومهند وفهد وفيصل دخلوا الغرفة..ماجد مسك يد عبدالمحسن ولفه عليه بحيث صار وجهه في وجه عبدالمحسن ومسكه من ثوبه وقام يصارخ في وجهه..بأعلى صوته..
ماجد: ايش فيك انت؟؟ صاحي وإلا مجنون وإلا ما تفهم..الظاهر انت ناوي تذبح ولدك..يا ثور ما تشوفه بالعناية المركزة..يعني كل هذه الأجهزة ما ملت عينك..
الدكتور: لو سمحتوا تفضلوا برى الغرفة علشان نقدر نتصرف..
ماجد: إن شاء الله ( يلتفت على عبدالمحسن)..يلا أمش قدامي أشوف..يا معدوم الضمير..يا عديم الاحساس..
فهد يرن جواله ويلتفت على مهند: هذه أمي وش أقول لها؟؟
مهند: أمك ما شاء الله عليها في هالمواقف قلبها قوي ..يلا رد عليها..
فهد: لا يا مهند ..صحيح قلبها قوي ..بس هذا نايف يا مهند مو أي شخص..
مهند: عطني الجوال أنا بكلمها..
خذ مهند الجوال من يد فهد ورد على خالته..
مهند: هلا خالتي..
لولوه: يمه بسم الله مهند وش فيه فهد صار له شي ؟؟ وينه؟؟ليش ما رد علي؟؟ومين اللي في المستشفى؟؟
مهند: يا خالتي حبه حبه..وبعدين صلي على النبي أنا أخبرك قوية..وين قوتك يا خالتي؟؟
لولوه: اللهم صلي وسلم على نبينا محمد..بس قول يا مهند وش صاير؟؟
مهند: أول شي فهد هذا هو جنبي ولا فيه شي..ثاني شي..( سكت مهند)
لولوه: وش الشي الثاني؟؟
مهند: نايف في المستشفى مسوي حادث..
لولوه: ايششششششششش...لا..لا قول غير هالكلام..إلا ولدي نايف لا يصير فيه شي..استغفر الله..
مهند: يا خالتي ما عليه إلا العافية..بيجلس كم يوم في المستشفى علشان الإجراءات تخلص بعدين بيطلعونه..
لولوه: إنا لله وإنا إليه راجعون..الحمدلله على كل حال..خلاص يا مهند أي تطور يصير اتصل فيني..في أمان الله..
مهند: إن شاء الله في أمان الكريم..
فهد: هاه بشر قالت شي..؟؟
مهند: لا الحمدلله قدرت اتحكم في الموقف..بعدين ما شاء الله خالتي عن مية رجّال..ههههههههه
فهد: قول ما شاء الله على أمي لا تنظلها..
مهند: الله يهديك قلنا..إلا أقول وش أخبار عبدالله ما شفناه؟؟
فهد: ايه والله وانت الصادق..يلا خلنا نروح..
مهند: يلا..
فيصل: لحظة بروح معاكم..
من الجهة الثانية قدر الدكتور يرجع لنايف تنفسه الطبيعي..وتفاهم مع ماجد على إجراءات الشرطة والمستشفى..واتفقوا على كل شي.. وطلب من أخوه عبدالمحسن يرجع البيت لأنه ماله لزوم يجلس بالمستشفى لأن أعصابه متوترة..فقام هو بالإجراءات مكان أخوه..
******************
الساعة 10:20 الصباح..
أمل على الطاولة في المطبخ تفطر..وعايشة قاعدة تقطع السلطة للغدا..
أمل: أقول يمه..ولا واحد من أخواني أشوفهم..لا مهند وفيصل غرفهم فاظية..لأني دخلت ورتبت غرفهم..
عايشة ترددت تقول لأمل ولا لأ؟؟!!..بعدين قالت بقول واللي يصير يصير..هذا ولد عمها ولازم تعرف..بس بقول بالتدريج..
عايشة: ايه أصلاً هم مو موجودين من الفجر..
أمل: ليش؟؟..وين راحوا من فجر الله..؟؟؟؟!!!
عايشة: راحوا للمستشفى..
أمل حطت كوب الحليب في صحنه بقوة وقامت من الكرسي متفاجأة: ايييييييش؟؟مستشفى؟؟ليش؟؟
عايشة: ولد عمك نايف مسوي حادث..وبيطلع من المستشفى بعد يومين..( هو أصلا بعد أسبوعين بس من باب التخفيف)
أمل سكتت ما قالت شي..متفاجأة..وفي نفس الوقت تذكرت أماني وش بتسوي لو تدري إن نايف في المستشفى و مسوي حادث بعد..بس لازم تدري وبقول لها قبل ما تنزل علشان أمي ما تشوف ردة فعلها وتشك..
راحت أمل تركض فوق..وعايشة ارتاحت أن أمل ما تأثرت بالخبر كثير..الحين بقى أماني والله يستر..المهم راحت أمل لأماني فوق ..كانت أماني توها طالعة من الحمام..
أمل: أماني حبيبتي تعالي أبيك شوي..
أماني: ياالله صباح خير..وش صاير ؟؟
أمل: مافي شي بس أبي أقولك شي يمكن يكون صعب شوي بالنسبة لك..
جلسوا على سرير أماني وتقابلوا..
أماني خافت وانقبض قلبها حست إن في شي صاير وشي مو سهل بعد: أمل..تكفين قولي..لا تلعبين بأعصابي..
أمل: نايف..
أماني علامات الخوف على وجهها: وش فيه نايف؟؟!!
أمل: في المستشفى..
أماني: ايشششششششش؟؟ في المستشفى؟؟ ليش؟؟..( دمعت عيون أماني)..
أمل: مسوي حادث ..( والتفتت أمل الجهة الثانية ما تبغى تشوف صدمة أماني)..
أماني قامت من على السرير ووقفت وقامت تصارخ في وجه أمل: هييييييييييييييييييييه..انتي وش قاعدة تقولييييييييييييييين؟؟..تتبلين على الولد..
أمل قامت ضمت أماني وتهديها: أماني حبيبتي معقولة أتبلى على ولد عمي..بعدين الحمدلله مافيه إلا العافية..بعد يومين بيطلع من المستشفى..اهدي حبيبتي خلاص لا تبكين..( وضمتها بالقوة )
أماني من بعد ما ضمتها أماني لصدرها..حست بالفتور والهدوء..جلست أمل على السرير ومعاها أماني ..وحطت راس أماني على كتفها وقامت تمسح على شعرها..بس فجاة..أمل حست راس أماني يثقل..التفتت عليها ..شافت وجهها أصفر وشفايفها ناشفة..خافت أمل وقامت تضرب على خدها بخفة..
أمل: أماني .. أماني حبيبتي ردي علي..يا ويلي..وش صار لأختي..
حطتها على السرير وراحت الحمام وبللت يدها ماي وقعدت تمسح على وجهها وتنثر عليه ماي..
فتحت أماني عيونها وجلست تطالع سقف الغرفة والدموع تنزل من عيونها بدون أي صوت..وأمل جالسة تطالع أختها متحسرة على حالها اللي هي صارت فيه..أمل قالت في نفسها..( لازم أسوي شي يفرح أختي ويرجعها طبيعية..إذا أمي شافتها على هالحالة بتسوي تحقيق..)
خذت أمل جوالها واتصلت بمهند..
أمل: الو
مهند: الو..هلا أمل..
أمل: مهند بطلب منك طلب..والله يخليك سولي اياه ولا تسأل ليش..أوكي؟
مهند: تآمرين أمر أطلبي واحنا نعطيك..
أمل: تسلم يا أخوي..بس بسألك نايف وش أخباره إن شاء الله أحسن؟
أماني التفتت على أمل يوم سمعت اسم نايف..
مهند: الحمدلله أحسن ..أول ما جابوه من الحادث ما كان يقدر يتحرك..أما الحين الحمدلله أحسن..
أمل: طيب..يقدر يتكلم وإلا يتعب لما يتكلم؟؟
مهند: وش هالأسئلة؟
أمل: مهند قلت لك لا تسألني..بقول لك كل شي بعدين..جاوب على سؤالي..
مهند: ايه يقدر يتكلم..
أمل: انت عنده الحين؟؟
مهند: ايه عنده ومعاي فهد..
أمل: أوكي..سولف معاه..وقرّب الجوال منه بدون ما يحس بحيث أقدر أسمع صوته..( تتكلم بصوت واطي)..وخله يضحك الله يخليك..
مهند مستغرب من كلام أمل: إن شاء الله..
أمل خلت جوالها على السبيكر..ومهند قام يسولف مع نايف ويضحك معاه..أمل قرّبت الجوال من عند أذن أماني علشان تسمع..
مهند مخلي جواله على السبيكر وحاطه في جيبه اللي فوق عند صدره في ثوبه: يا رجّال..مسوي لي فيها قوي..هذا انت تكسرت ودخلوك المستشفى..هههههههههه
نايف مبين على صوته التعب: ههههههههه..أوريك شغلك..بس خلهم يشيلون عني هالأسلاك تقول شركة الاتصالات عندنا..أنا أوريك شغلك..تستهزء بعد..( نايف من كثر الكلام قام يكح)
أماني فز قلبها يوم سمعت صوت نايف..قامت تطالع في أمل وهي فرحانة..ابتسمت لأمل ابتسامة بحيث إن أسنانها كلها طلعت..وأمل ردت لها الابتسامة..أماني نقزت على أمل وضمتها ..وتبكي من الفرح..
أماني: مشكووووووورة يا أمل يا أختي الحبيبة..خليتيني أتطمن..ما راح أنسى لك هذا المعروف طول حياتي..
أمل وعيونها دمعت: العفو يا أختي..إذا أنا ما وقفت معاك الحين؟؟..أجل متى بوقف معاك؟؟
انهت أمل المكالمة وأرسلت لمهند مسج إنه خلاص يسكر جواله..
*******مهند: هاه عبدالله وش أخبارك؟
عبدالله يأشر على ركبته: والله هذا الحال تشوفه قدامك..عنبوهم..15 غرزة..ما صارت ركبة صارت بلوزة ويبون يرقعونها..
فهد: هههههههه الله يقطع سوالفك..
عبدالله: إلا وش أخبار نايف ؟؟..ما سمعت خبر عنه..هو طلع من المستشفى؟؟
فهد توهق وما عرف وش يقول: هاه..نايف..ايه نايف في الغرفة جنبك..الحين هو نايم..
عبدالله: ايه الحمدلله بس أحس إن إصابته أقوى من إصابتي..
مهند: الحمدلله على كل حال..
فهد: يا الله أجل..نستأذن نخليك ترتاح..ما تشوف شر..
مهند: ايه والله..ما تشوف شر..
فيصل: وأنا بعد أستأذن..وإذا تبي أجيب لك شي اتصل على جوالي أوكي..وما تشوف شر..
عبدالله: الشر ما يجيكم..وإذا شفتوا نايف صاحي على طريقكم سلموا عليه..وطمنوه إني بخير..
فيصل: إن شاء الله..
*****************
سارة نفس حال أمل وأماني ما تدري عن شي .. راحت المطبخ علشان تفطر..خذت كوب حليب وراحت الصالة علشان تجلس مع أمها تطالع تلفزيون..كانت الساعة 11:00 ..
سارة: أقول يمه..البيت هدوء وين أخواني؟؟
لولوه احتارت ما تعرف وش تقول لسارة..تقول لها أخوك في المستشفى؟؟..وإلا وش تقول؟؟..توكلت على الله وقالت لها..
لولوه: إخوانك ..إخوانك في المستشفى من الفجر وإلى الحين ما رجعوا..
سارة انصدمت: ايششششششش؟؟مين فهد وإلا نايف؟؟
لولوه: نايف يا بنتي..
سارة: ليش فيه شي؟؟
لولوه: مسوي حادث..
سارة: ايه..ايه..كذبي علي بس تبين تلعبين بأعصابي..
لولوه: لا يا بنتي هذه الحقيقة..
سارة رمت نفسها في حضن أمها وقامت تبكي..
لولوه تمسح على شعر سارة: خلاص حبيبتي إن شاء الله ما فيه إلا الخير..وأنا توني مكلمته وتطمنت عليه..بس قبل شوي يوم دقيت عليهم قالوا لي نايم..إن شاء الله العصر لما يبدا وقت الزيارة كلنا نروح..
سارة تطمنت من كلام أمها شوي على أخوها..بس تذكرت شي!!..تذكرت أماني..يا ترى درت عن نايف وإلا لأ؟؟..راحت سارة لغرفتها واتصلت على أمل..
أمل: الو..
سارة مبين على صوتها إنها كانت تبكي: الو هلا أمل هلا والله..وش أخباركم؟
أمل: احنا الحمدلله بخير والحمدلله على سلامة نايف..
سارة: الله يسلمك..بس حبيت أسأل عن أماني وش أخبارها؟؟وش كانت ردة فعلها يوم سمعت الخبر..
أمل: يوه يا سارة حاست الدنيا حوس..( قالت لها اللي صار لأماني)..والحين هي نايمة..
سارة: يا عمري على هالبنت..هالكثر تحب أخوي..بس مين يقدّر..
أمل: الله يكون بالعون..
سارة: أقول أمل بتروحون تزورون نايف في المستشفى؟
أمل: أكيد هذا ولد عمي ولازم أزوره..
سارة: مشكورة يا أمل..والله انك بنت أصل..
أمل: العفو يا بنت عمي واحنا ماراح نقوم إلا بالواجب..
سارة: أجل أنا أخليك الحين..تآمرين على شي؟؟
أمل: لا يا عمري تسلمين وسلمي لي على خالتي..
سارة: الله يسلمك يا الله مع السلامة..
أمل: مع السلامة..

عبدالمحسن على الساعة 12:00 الظهر كان في الشركة..ويحس بتعب رهيب..كل الموظفين اللي في قسمه دروا عن الحادث اللي صار لنايف..فجاوا يواسونه ويتحمدون له بالسلامة على ولده..
محمد صديق عبدالمحسن روح بالروح..ومعاه في نفس الغرفة اللي فيها مكتب عبدالمحسن..
محمد: الحمدلله على سلامة ولدك يا الغالي..
عبدالمحسن: الله يسلمك يا محمد..( حط يده على راسه يحس بصداع فظيع)
محمد: عسى ما شر يا بو فهد تحس بشي؟..أجيب لك بنادول يخفف عنك الألم؟
عبدالمحسن: لا يا محمد مشكور وما قصرت..
محمد: أنا زعلان عليك يا عبدالمحسن..
عبدالمحسن تفاجأ: ليش؟..عسى ما غلطت عليك وأنا ما أدري؟..سامحني يا الغالي..إلا زعلك يا بوأحمد..
محمد: بس ليش ما تصلت علي لما كنت في المستشفى؟؟كان جيت وساعدتك..إذا ما وقفت معاك في ذاك اليوم متى بوقف معاك وبرد جميلك يا بو فهد..
عبدالمحسن: والله إنت على عيني وعلى راسي..بس ما حبيت أكلف عليك وأتعبك..وانت اتعرف المستشفيات وخرابيطها..
محمد: بس ولو.. المفروض تكلمني..وبعدين ما فيه كلافة ولا شي..وأنا ماراح أسوي إلا الواجب..
عبدالمحسن: يا محمد الجايات أكثر من الرايحات..هذه الدنيا مشاكلها ما تخلص..
محمد: على العموم الحمدلله على سلامة ولدك وما يشوف شر..
عبدالمحسن: الشر ما يجيك يا بوأحمد..
محمد: إلا ما قلت لي ..متى الزيارة تبدى..
عبدالمحسن: وقت الزيارة مفتوح في مستشفى المانع..بس احنا بنروح العصر ..
محمد: أنا إن شاء الله أشوفكم هناك..
مدير القسم اللي يشتغل فيه عبدالمحسن درى بالموضوع..وحب إنه يواسي عبدالمحسن..دخل المدير مكتب عبدالمحسن ومحمد..
المدير: السلام عليكم..
عبدالمحسن ومحمد: وعليكم السلام..
المدير: الحمدلله على سلامة ولدك يا بوفهد..
عبدالمحسن: الله يسلمك..طال عمرك..
المدير: أنا حاب أعطيك إجازة ثلاث أيام إلى ما يطلع ولدك بالسلامة..طبعاً هذا أقل شي نقدمه لك بسبب تفانيك في العمل والاهتمام فيه بشكل كبير..وإذا تبي تطلع من الحين تفضل هذا من حقك..لأن التعب مبين عليك..
عبدالمحسن: جزاك الله خير طال عمرك..واحنا ما نسوي إلا الواجب اللي مفروض علينا لتقدم اقتصاد الوطن..
المدير: بارك الله فيك يا بوفهد..استأذن
عبدالمحسن: تفضل..
بعد ما طلع المدير من المكتب استأذن عبدالمحسن علشان يروح البيت يرتاح..لأنه داوم وهو مواصل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
JRoo7-al-iRaQia


انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 49
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك   رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك Emptyالإثنين ديسمبر 22, 2008 3:06 pm



عايشة اتصلت على لولوه تتحمد لها على سلامة ولدها نايف..
عايشة: الو
لولوه: هلا والله أختي..
عايشة: الحمدلله على سلامة نايف يا أم فهد..
لولوه: الله يسلمك يا أم مهند..
عايشة: ما يستاهل الشيخ نايف..الله يطلعه من المستشفى سالم غانم..
لولوه: الله يطول بعمرك يا أم مهند..
عايشة: متى الزيارة إن شاء الله؟؟
لولوه: الزيارة مفتوحة بس احنا بنروح العصر بإذن الله..
عايشة: أجل احنا معاكم ..فأمان الله وما تشوفون شر..
لولوه: الشر ما يجيكم..في أمان الكريم..
أمل كانت تقرا مجلة..حطت المجلة في حظنها والتفتت على أمها..
أمل: أقول يمه..
عايشة: لبيه حبيبتي..
أمل: متى بنزور ولد عمي؟
عايشة: العصر إن شاء الله..
أمل: والله ما يستاهل ولد عمي..طيب يمه ما راح تشترون شي..ورد أو شوكولاته..أو هدية بسيطة..
عايشة: ايه والله وإنتي الصادقة..خلاص بعد صلاة العصر مباشرة نروح نشتري له شي بسيط..مع بوكيه ورد..أبيك انتي وأماني تروحون معاي..أنتوا ماشاء الله ذوقكم حلو..وأنا ما أبغى آخذ لولد أختي إلا الشي الزين..
أمل: طيب انتي قولي وش تبين بالظبط علشان أعين المكان اللي نروح نشتري منه..
عايشة: بصراحة ولد أختى ما ينقاس بثمن..غالي علي بالحيل..وأبغى أشتري له شي راهي..مثلاً ساعة..أو طقم فيه كبك مع قلم وميدالية ..أو بدله مع الساعة لأن هو يحب البدل..
أمل: خلاص مدام هو يحب البدل ..خلاص نشتري له بدله..مع الساعة..مع إني أشوف الساعة زيادة..
طبعاً عايشة طبعها الكرم الزايد: لالالا..تبين تفشلينا..بشتري له البدله مع الساعة..
أمل: خلاص توكلنا على الله..أكلم مهند أتفق معاه؟
عايشة: ايه الله يعافيك..وانتي تعرفين الشباب ما يجون إلا بالمواعيد..الله يهديهم..
أمل: أقول يمه..مو أحسن الحين مدام هو بالمستشفى نتشتري له ورد..وإذا طلع من المستشفى بالسلامة نعطيه الهدية بالبيت..لأن هناك يمكن يحط الهدية وينساها..
عايشة: ايه والله وانتي الصادقة..بس خلنا نروح نشتري الهدية اليوم احسن..علشان أي وقت يطلع فيه من المستشفى تكون الهدية جاهزة..
أمل: إن شاء الله..
راحت أمل تقول لأماني أنهم بيروحون السوق علشان يشترون هدية لنايف..فقرروا يروحون الراشد..علشان هناك فيه محلات بدل شباب كثيرة..ومحلات ساعات بعد..
أماني: أمل حبيبتي أبغاك تساعديني..
أمل مستغربة: في ايش؟
أماني : بشتري هدية لنايف..
أمل: انتي صاحية وإلا مجنونة؟!..لو يدري مهند يذبحك..
أماني: تكفين أمل الله يخليك..عطيني فكرة من أفكارك الجهنمية..
أمل: طيب أمي بتسألك لوشو الفلوس اللي بتاخذينها منها؟
أماني:انتي اللي باخذ منك..واعتبريها دين وبرجعه لك..
أمل: احنا ما بيننا ديون..عادي مو مشكلة ..الفلوس وانحلت بس كيف بنشتري الهدية وايش بنشتري له؟؟؟
أماني: أنا فكرت اشتري له ميدالية أحفر عليها اسمه..فيه محل اسمه (تواقيع)..في الدور الثاني..
أمل: خلاص لقيتها..مهند بيكون معانا مستحيل ينزلنا الراشد لحالنا..بقول لأمي بنروح نشتري بيتزا من فوق..وبكذا نروح نشتري الهدية..وطبعاً مهند ما راح يقدر يترك أمي لحالها..صح؟
أماني: يا سلام عليك يا أختي الحبيبة..( وتمسك رقبتها وتبوسها على خدها بقوة )
أمل تمسح بوستها: يععع..كلها سعابيل..ههههههههه
اتفقت أمل مع مهند انه يوديهم العصر الراشد..يوم أذن العصر صلوا كلهم واستعدوا علشان يمديهم يدورون..ويزورون نايف بعد..
راحوا محل زارا الرجالي واشتروا لنايف بدله منه ..عبارة عن بنطلون على موضة
..وتي-شيرت بيج عليه كتابات باللون الأسود..(Dirty)
وبعدين راحوا محل ( الدهام للساعات ) وشروا ساعة كشخة في نفس الوقت سبور ماركة
( سيكو ) سيرها جلد بني معرق ..والمينا حقها رخامي على بيج..والإطار حقها فضي..عشان يدرون إن نايف ما يحب الأشياء الرسمية ..يوم جاوا يحاسبون قالت أمل لأمها إنها راح تشتري بيتزا وبتاخذ معاها أماني..في البداية رفض مهند وقال له ينتظرون لما يخلصون حساب الساعة..بس هم ترجوا مهند على إنهم جوعانين مرة ( إن كيدكن عظيم )..رضى لهم مهند بس بعد ما عطاهم محاظرة إنهم لا يلفون لا يمين ولا يسار ويروحون يشترون البيتزا وعلى طول يرجعون..راحوا طبعاً على طول لمحل ( تواقيع) علشان يشترون الميدالية لنايف..وحطت أماني كيس الميدالية في شنطتها..وبعدين راحوا لدومينوز بيتزا علشان يشترون بيتزا..وكل هذا ويدهم على قلبهم علشان يرجعون بسرعة لأمهم وعلشان مهند ما يعصب..مرّوا على باسكن روبنز علشان يشترون لمهند آيس كريم بالتوفي علشان يدهنون سير مهند علشان ما يعصب عليهم..وفعلاً لما وصلوا عطوه الآيس كريم..واستانس من قلب وقام ياكل فيه تقول من زمان ما أكل آيس كريم من كثر ما يحبه..ورجعوا البيت حطوا الأغراض وراحوا يزورون نايف..
يوم وصلوا المستشفى..أماني قامت ترجف..وتمسك بيد أمل بقوة..أمل قامت مسكت يد أماني بقوة مثل اللي تواسيها..يوم وصلوا غرفة نايف..لقت نفسها ترجع على ورا..أمل انتبهت لهذا الشي..
أمل: أماني وش فيك ترجعين على ورا..؟؟!!
أماني: أمل الله يخليك ارحميني..ما أبغى أشوف نايف وهو بالحالة اللي فيها..
أمل: استهدي بالله..وش بتقول أمي لما تشوفك ما دخلتي الغرفة..بتسوي تحقيق..
أماني ترجف زيادة: طيب خلاص.. بندخل وأمرنا لله.(.دخل مهند معاه بوكيه الورد..)
ودخلت أماني وهي حاطة يدينها على عيونها وماسكة يد أمل بقوة..يوم فتحت عيونها..شافت نايف على السرير..ملفوف صدره بشاش..وفيه أنبوب طالع من جهة الكلية فيه دم..ويطالع تلفزيون..
أماني شهقت بس من داخل شهقة من القلب ..انتشرت داخل جسمها وقطعت الشرايين اللي بداخلها من قوتها..ما قدرت تتحمل..سلمت على خالتها وعمها وسارة بسرعة..وراحت وقفت عند الشباك تطالع الرايح والجاي والدموع تنزل من عيونها من غير صوت..والأهل يسولفون وراها..بس هي في عالمها اللي عايشة فيه..ما فيه صوت..فيه صوت ضحكات نايف وسوالفه الخبلة اللي كان يسويها..تحرشاته في سارة وهواشه الدايم معاها..الحين معقولة كل هذا بيروح من نايف بلمحة بصر..الله يقطع السيارات واللي اخترع السيارات..إذا كانت هذه الحوادث من ورا سواقتها..
فجأة..........سمعت أماني صوت يناديها..بس هل هو حلم وإلا علم..
الصوت: أماني..أماني..أماني..
أماني التفتت وراها تبي تعرف مين صاحب الصوت..لقت نايف يبتسم لها ابتسامة كلها تعب..
نايف: أماني بنت عمي..ما سلمتي علي..( يمد يده)
أماني مو مستوعبه: الحمدلله على سلامتك ولد عمي..( بس هي ما مدت يدها..مستحية منه)..
نايف نزل يده وعرف انها مستحية: الله يسلمك يا بنت عمي..استريحي ليش واقفة..في كرسي فاظي..( يأشر على الكرسي)
كان الكرسي لشخص واحد..لاصق في سرير نايف..هو الوحيد اللي بقى فاظي..وكلهم جالسين..يعني مافيه أحد تصرّف فيه الموضوع وتقول له تعال أجلس هنا..استسلمت للأمر الواقع وجلست..
نايف ابتسم مرة ثانية وقام يناظرها بحنان: حياك الله بنت عمي..
أماني وبصوت يا الله يطلع منها: الله يحييك..
أماني انقلب وجهها أحمر ولفت وجهها لجهة الشباك..وأمل وسارة يطالعون المشهد مستغربين..وطبعاً الأهل منشغلين بالسوالف ما يدرون وش السالفة..
نايف التفت على بوكيه الورد اللي كان محطوط على الطاولة: الله مين اللي جاب بوكيه الورد هذا؟
كان البوكيه روعة..منسق بطريقة حلوة..كان فيه ورد روز تركوازي وأبيض..واللفة اللي عليه كان لونها سماوي فاتح..والشريطة كانت من القش..كان البوكيه أنيق ويهبل..وكان من ذوق أماني لأنها تحب الورد ومتخصصة في هذا الشي..
عايشة: احنا اللي جايبينه..إذا رحت بيتكم ودخلت غرفتك وما لقيته محطوط في مزهرية..يا ويلك..ترى هذا بفلوس..هههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
نايف: بس ما قلتوا لي..على ذوق ميييييين؟
عايشة: من ذوق بنتي أماني..أماني تحب الورد فخلينها هي اللي تختار الورد..وتنسقه..وعلى البياع التنفيذ..
نايف التفت على أماني والابتسامة هالمرة وسعت بزيادة على وجهه وطلعت غميزاته بشكل واضح على خدوده: والله انك مو هينة يا بنت عمي..هههههه
أماني انحرجت وقامت من محلها وطلبت من سارة انها تجلس مكانها..ضحكت عليها سارة..وراحت تجلس محل أماني..يوم أذن المغرب..صلى الكل المغرب ..يوم جاوا الشباب من الصلاة..قال ماجد لعايشة يلا..علشان يرجعون البيت ويخلون نايف يرتاح..
ماجد: يلا يا أم مهند..
عايشة: إن شاء الله..
نايف: تو الناس يا عمي..والله دخلتوا الفرحة قلبي..أنتوا اللي خليتوا النشاط يجيني..
ماجد:هههههههه..إن شاء الله بكرة نجيك..
نايف: طيب خل فيصل ينام عندي كمرافق..ترى ممل طفشت لحالي..وكل ما أبغى شي أظغط الجرس إلا تجيني العنز الممرضة..
ماجد:هههههههه يا حليلك يا نايف ما تخلي سوالفك..خلاص تآمر أمر..بخلص الإجراءات وبخلي فيصل ينام عندك..
نايف: مشكوووووووووور يا عمي..
ماجد: العفو يا ولدي..تآمر على شي قبل ما نطلع..
نايف: الله الله بالسواقة يا وليدي..هههههههه
الكل: ههههههههههههههه
*********************
بعد يومين فيصل جاب اللاب توب حقه وجالس عليه في غرفة نايف اللي في المستشفى..وجالس على النت..ونايف نايم:
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
هلا خالد وش أخبارك؟
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
هلا فيصل هلا يالغالي..وشأخبارك؟؟..لك يومين ما دخلت النت..
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
والله ما أدري وش أقول لك..ما أبغى أضيق صدرك..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
وش فيك عسى ما شر ؟؟..ترى خوفتني..!!
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
ولد عمي صار له حادث..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
ايش؟؟..حادث؟؟..إنا لله وإنا إليه راجعون..والحين وش أخبار ولد عمك؟؟..و أي واحد فيهم؟؟
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:ا
لحمدلله بعد أسبوعين بيطلع من المستشفى..نايف اللي صار له الحادث..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
الحمدلله على سلامته وما يشوف شر..شكله حبوب هالرجّال من كثر ما تكلمني عنه حبيته..
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
والله هذا اللي صار والله يعين..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
أقول فيصل..أنا كنت حاب أشوفك في ظروف أحسن من كذا ..بس ربي كتب إني أشوفك في مستشفى..ولد عمك في أي مستشفى؟؟
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
لا يا خالد لا تكلف على نفسك..وولد عمي في مستشفى المانع بالخبر..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
لا يا فيصل..لا كلافة ولا شي..انت أخوي ولازم أسوي الواجب اللي علي اتجاهك..
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
تسلم يا خالد..والله انك أصيل..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
أجل أشوفك في المستشفى بعد صلاة العشا..هو في أي دور و أي غرفة؟؟
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
هو في الدور الثاني..غرفة 228..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
وأخيراُ بشوفك يا فيصل يا ولد أمك..ههههههههههه
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
ههههههههه..حياك الله يا ولد أمك وأبوك..تآمر على شي..
كل ما قلت هونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر:
تسلم يا أخوي..أشوفك في المستشفى إن شاء الله في أمان الله..
أكذب عليك إن قلت يا الصمت مشتاق شوقي يفوق الشوق ألفين مرة:
مع السلامة
نايف جلس من النوم على طقطقة فيصل بأصابعه على اللاب توب ..
نايف: فيصل..
فيصل تخرع: يمه..بسم الله متى قمت؟؟
نايف: توني..فيصل لو سمحت جيب لي ماي..ريقي ناشف..
فيصل: إن شاء الله..
راح فيصل فتح الثلاجة وصب ماي في كاس وعطاه نايف..
فيصل: أقول نايف..
نايف: هلا
فيصل: ترى فيه واحد جاي يزورك..
نايف مستغرب: مين بقى؟؟..كل ربعي جاوا زاروني..وعبدالله من شوي طالع قبل ما أنام..
فيصل: لا..هذا واحد سبيشل..هههههه
نايف: يلا عاد..قول مين؟؟..لا تقعد تسوي لي فيها انك تعرف ناس مهمين..
فيصل: نيوف أحسن لك..ترى بقول له لا تجي..وتفشلنا..
نايف: لا تكفى ..من جد لا تفشلنا..حياه الله في أي وقت..بس ما قلت ميييين؟؟؟
إلا في أحد يطق الباب..
نايف : روح شوف مين عند الباب..وإذا طلعت الممرضة..شوتها..
فيصل: هههههههه..إلى هالدرجة منقهر على الممرضة..
نايف: ياخي ترفع ضغطي..ما تفهم..ثورة..
راح فيصل وفتح الباب..
فيصل: أكيد انت خالد؟؟!!..
خالد: ايه نعم..وأكيد انت فيصل؟؟..
فيصل: ايه نعم..أهليييييييييين..ومرحبتيييييييييين..تفضل..
دخل خالد الغرفة..كان خالد طويل..حنطي..جسمه زين..لا هو متين ولا هو ضعيف..عضلاته بارزة شوي..يعني جسمه كان حلو ومرسوم..خشمه طويل..عيونه عسلية..ملامح وجهه متناسقة..يعني كان وسيم..ومعاه صحن معجنات ..وبوكيه ورد..
فيصل: يا الله ما توقعت شكلك كذا..
خالد: بس أنا توقعت شكلك كذا..هههههههه
نايف: هيه انتوا..ما تقولون وش السالفة..صاير مثل الأطرش بالزفة..
خالد: ههههههههه..أكيد هذا نايف..
فيصل: ههههههه ايه هذا هو نايف..
نايف: ما تعرفنا على الأخ؟؟..
فيصل: هذا خويي خالد..تعرفت عليه عن طريق النت..
نايف: اييييييييييييه..هذا اللي قلت لي انكم بتتقابلون في الراشد..وسويت أنا الحادث وخربت عليكم كل شي..هههههههههه
فيصل: ههههههههه..ايه هذا هو..
خالد:هههههههههه.. يا حليلك يا نايف..اللي في قلبك على لسانك..الحمدلله على السلامة..وما تشوف شر..
نايف: الشر ما يجيك..الله يخليك..الله يسلمك..الله يعافيك ويبقيك ويهنيك ويستر عليك و...........
فيصل قطع الوصلة حقت نايف: هههههههه نايف ماشاء الله هذه صارت سيمفونية مو ترحيب..
نايف: أصلاً لو خالد ما دخل قلبي من أول ما شفته..كان ما قلت له هالكلام..
خالد: تسلم يا نايف..هذا من طيبك..أجل يلا أنا أستأذن..
نايف: وين يا رجّال ما شبعنا منك..
خالد: لا خلاص بروح بخليك ترتاح..
نايف: على راحتك..بس عود هالزيارة علينا مرة ثانية..
خالد: إن شاء الله ما طلبت شي يا الشيخ نايف..
نايف: أحلى قال لي شيخ..صرت شيخ..
خالد: هههههههه..في أمان الله..
نايف وفيصل: في أمان الكريم..
بعد ما طلع خالد من الغرفة..
نايف: انت وين طحت على هالخالد؟؟..
فيصل: ههههههه حلوة ذي..شلون طحت عليه..عن طريق النت..
نايف: لا مو عن شي..بس ما شاء الله عضلاته حلوة..أبغى مثل عضلاته..
فيصل: لاااااا..راح فيها الرجّال..بتنظله وبتـفش عضلاته الحين..هههههههه
نايف: إذا طلعت من المستشفى اللي تقول كأنه سجن..بروح نادي علشان أشيل أثقال ويصير جسمي حلو مثله..علشان ينجنون علي البنات..هههههههه
فيصل: انت..ما تخلي عنك هالسوالف..
نايف: أقول فيصل متى بطلع من المستشفى؟؟
After tow weeksفيصل:
نايف: ايشششششششششش؟؟..أقول فيصل..أفتح الشباك..
فيصل: ليش؟
نايف: بنتحر..
فيصل: الله يهديك بس..والله بيطير هالأسبوعين بسرعة البرق..
نايف: أنا بالنسبة لي العكس..مثل السلحفاة يمشي الوقت عندي..
إلا في أحد يطق الباب..
نايف: شوف مين جا بعد..
فيصل راح يفتح الباب..
فيصل: هلا عمي محمد ..وشأخبارك..وشأخبار ولدك أحمد؟
محمد: أنا بخير الحمدلله..وولدي محمد إلى الحين يدرس في أمريكا..باقي له سنة ويرجع البلاد بإذن الله..
فيصل: الله يوفقه..تفضل عمي ليش واقف تفضل..
دخل محمد الغرفة..
محمد: وشأخبارك يا ولدي..والحمدلله على السلامة..
نايف: هلا والله عمي محمد..الله يسلمك..تفضل..
محمد: وين أبوك إلى الحين ما جا؟
نايف: إلا جا بس أنا قلت له روح البيت..كان تعبان مرة..
محمد: الله يعطيه العافية..أجل أنا أستأذن..بس حبيت أتطمن عليك..
نايف: جزاك الله خير يا عمي..
محمد: مع السلامة..
نايف وفيصل: مع السلامة..
نايف: أقول فيصل..عطني اللاب توب خلني أتسلى شوي..طفشت..
فيصل: لا..مو زين للي فيهم مرض المغازل..هذا مرض معدي..هههههههههه
نايف: فيصصصصصصصصصصصصصل..أحسن لك عطني..
فيصل: أوكي..هههههههه..أقول نايف..
نايف وهو يطقطق على اللاب توب: سم..
فيصل: سم الله عدوك..بس حبيت أسأل..كيف تتعامل مع الناس الجدد اللي توك متعرف عليهم..
نايف يبي يطفش فيصل: اوووه..هذه يبي لها كورسات..هههههه
فيصل: نايف أدري تبي تلعب بأعصابي وأنا قاعد أتكلم من جد..تكلم عدل لو سمحت..
نايف: هههههه..خلاص أوكي..يا فيصل الناس اللي توك تتعرف عليهم شي طبيعي انهم في البداية راح يبينون لك انهم طيبين وما يضرونك بشي..بس هذا ما يعني إن كل الناس اشرار..أوكي؟
فيصل يطالع نايف باهتمام ويقرب الكرسي من عند نايف: اوكي..كمّـل..
نايف: أول شي ما تقول كل الأسرار اللي عندك..ثانياً سو لهم اختبار بسيط بحيث ما يحسون ان هذا اختبار لهم..
فيصل: كيف؟
نايف: انا أقول لك..الصديق الحقيقي ما راح يبين على حقيقته إلا في وقت الأزمات النفسية اللي هي ( الفزعات )..أو الأزمات المالية..فحاول تختبره في هذه النواحي..
فيصل: أها فهمت..
نايف: يعني انت خايف من خالد..؟؟
فيصل: لا مو خايف بس تعرف انا أول مرة أتعمق مع ناس غيرك..ومو عارف كيف اتصرف..
نايف: بس خالد مبين عليه شاب خلوق ورزين يعني لا تخاف منه بالعكس..وعلى قولتهم الكتاب مبين من عنوانه..وعلى قولتهم سيماهم في وجوههم وعلى قولتهم......
فيصل يقطع كلام نايف: بس..شغل نايف السيمفونية حقته..ههههههه
نايف: طيب..وش فيك خايف منه..
فيصل: انت لو تقرا اللقب اللي ملقب فيه نفسه على النت..
نايف: ليش وش اللقب حقه..؟؟
فيصل: كل ما قلت هونها تهون عانق الدمع رمشي وانتثر..
نايف: الله الله ...ليش كل هذا؟؟..شكله شايل هم كبير في قلبه..
فيصل: أنا سألته ليش ملقب نفسك هذا اللقب..قال بتعرف مع الأيام..
نايف: شي جيد..
فيصل: من ناحية ايش؟
نايف: هو قال مع الأيام بتعرف..يعني هو مرتاح لك كثير..وأتوقع في أي وقت بيفجّر اللي في قلبه عليك..
فيصل: أها..فهمت..
نايف: أقول ..ترى عطيتك وجه واجد..وخّر عن وجهي خلني أشوف شغلي..يا الفجل..هههههههه
فيصل: ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية انا ما احبـــك اناا اتنفــــــس هوااك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۩ القسم الأدبي ۩ :: ۩ قسم القصص والروايات ۩-
انتقل الى: